اهداف مباراة طنطا والنصر للتعدين اليوم وملخص نتيجة اللقاء القوي والواعد بالتعادل الإيجابي 1-1 في الدورى المصرى

El Walid
2016-12-10T17:39:13+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 5:39 مساءً
اهداف مباراة طنطا والنصر للتعدين اليوم وملخص نتيجة اللقاء القوي والواعد بالتعادل الإيجابي 1-1 في الدورى المصرى

يلعب نادي طنطا على ملعبه أمام نادي النصر للتعدين في مباراة أسفل ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند في جولته الرابعة عشر.

ويحتل نادي طنطا المركز 16 في ترتيب الدوري برصيد ثمانية نقاط بعد أن حقق فوزين وتعادلين وتسع هزائم مسجلا ست أهداف ومستقبلا في مرماه عشرين هدفا ليكون أضعف خط هجوم في الدوري حتى الآن.

أما بالنسبة لنادي النصر للتعدين فهو يتذيل جدول ترتيب الدوري برصيد خمس نقاط فقد بعد أن حقق إنتصارا واحد وتعادلين مع عشر هزائم كاملة وسجل سبع أهداف وتلقت شباكه 25 هدفا ليكون بذلك خط الدفاع الأضعف.

نتيجة مباراة طنطا والنصر للتعدين اليوم

طنطا 1 – النصر للتعدين 1

وتقدم النصر للتعدين في النتيجة في الدقيقة 57 عبر اللاعب باتريك ادو

سيكون موعد مباراة طنطا والنصر للتعدين اليوم السبت 10 ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

اهداف مباراة طنطا والنصر للتعدين اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=dopJZZDbDRI

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة طنطا والنصر للتعدين اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت بتعليق مؤمن حسن.

وكان طنطا قد خسر في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بهدف واحد كما إنقاد النصر للتعدين للخسارة على ميدانه بهدفين لصفر أمام طلائع الجيش.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة