نتيجة مباراة الوحدة والعين اليوم والزعيم العيناوي ينهي مباراته بالتعادل الإيجابي بعد التأخر في اللقاء في الدوري الإماراتي

El Walid
2016-12-09T21:01:18+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 9:01 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة والعين اليوم والزعيم العيناوي ينهي مباراته بالتعادل الإيجابي بعد التأخر في اللقاء في الدوري الإماراتي

يحل نادي العين ضيفا على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة من أجل مواجهة نادي الوحدة في مباراة القمة المنتظرة في ذهاب الجولة 11 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

يحتل نادي الوحدة المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن حقق أربع تعادلات وأربع إنتصارات وإنهزم في مباراتين فقط مسجلا 22 هدفا ومستقبلا في شباكه عشر أهداف.

أما بالنسبة لنادي العين فهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد 19 نقطة بعد تحقيقه ست إنتصارات وتعادلات وحيدا ولم يسخر في أي مباراة مع العلم أنه منقوص من أربع مباريات لإلتزاماته القارية وقد سجل 16 هدفا حتى الآن وتلقت شباكه نصفها حتى الآن.

وسيكون موعد مباراة الوحدة والعين اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والعين اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 3 اتش دي وأيضا دبي الرياضية بتعليق علي سعيد الكعبي.

نتيجة مباراة الوحدة والعين اليوم

الوحدة 1 – العين 1

وتقدم الوحدة أولا في الدقيقة 26 عبر اللاعب بالازس دزسودزساك وعادل سعيد الكثيري النتيجة في الدقيقة 52 لصالح العين

وإلتقى الفريقان الموسم الماضي في ثلاث مباريات إثنين في الدوري وواحدة في الكأس حيث تفوق الوحدة في مباراة الجولة الرابعة بهدفين مقابل هدف واحد ذهابا وفاز العين في مباراة العودة في الأسبوع 17 بنفس النتيجة في حين إنتهت مباراة الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي الإماراتي بينهما في المجموعة الثانية بدون أهداف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة