تعرف على رابط موقع مكاني الذي أغلقه مشجعو الإتحاد لشراء تذكرة مباراة الإتحاد وأتلتيكو مدريد وكيفية حجز التذاكر منه بالفيديو 

El Walid
2016-12-08T11:32:32+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 11:32 صباحًا
تعرف على رابط موقع مكاني الذي أغلقه مشجعو الإتحاد لشراء تذكرة مباراة الإتحاد وأتلتيكو مدريد وكيفية حجز التذاكر منه بالفيديو 

قام المسؤولون في موقع مكاني لحجز التذاكر للمباريات في السعودية عن إيقاف حجز تذاكر مباراة الإتحاد وأتلتيكو مدريد الأسباني التي من المقرر أن تلعب يوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول من هذا الشهر على ستاد الجوهرة بجدة مؤقتا وذلك نظرا للأعداد الهائلة من المقبلين على عمليات الشراء والحجز لتذاكر المباراة.

وللإشارة فإن تذاكر اللقاء موحدة وقد طرحت بتخفيض بقيمة 50 بالمئة حيث أصبح سعرها 45 ريالا فقط وهو ما جعل الإقبال منقطع النظير وبشكل غير مسبوق من الجماهير الإتحادية المعروفة بعشقها ووفاءها الكبيرين للعميد في المملكة.

وقد أعلن موقع مكاني عودة إمكانية حجز وشراء التذاكر وذلك بعد أن قامت جماهير الإتحاد بحجز 22 ألف تذكر في ثلاثين دقيقة فقط بعد أن طرحت على الساعة التاسعة وسيكون الحجز مستمرا  إلى حين إنتهاء أعداد التذاكر المخصصة لهذا اللقاء.

وفي نفس السياق قام الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بالإعلان من خلال تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه سيكون حاضرا في فعاليات إحتفالات نادي الإتحاد ومشاركا فيها وذلك بمناسبة مرور تسع عقود على تأسيسه في إستاد الجوهرة بجدة.

موقع مكاني

وقد تم شراء أكثر من 49 ألف تذكرة حتى الآن في الموقع بالرغم من أن موعدها مازال بعيدا على عكس مباراة الأهلي والرائد التي ستدور يوم غد الجمعة 9 ديسمبر حيث لم يتم شراء سوى ألفين و415 تذكرة حتى الآن.

موقع مكاني

وللإشارة فإن موقع مكاني يعتبر من المواقع الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال حجز وشراء التذاكر الإلكترونية الخاصة بالمباريات في دوري جميل السعودي للمحترفين وفي بقية الفعاليات الرياضية الكبرى التي تقام في المملكة.

ولكل من يبحث عن رابط موقع مكاني فيمكن الولوج إليه من : هنا وهذا شرح بالفيديو يوضح لكم كيفية حجز التذاكر بالفيديو بالمراحل وبطريقة سهلة للغاية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة