اهداف مباراة يوفنتوس ودينامو زغرب اليوم والبيانكونيري يختتم دوري المجموعات بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

El Walid
2016-12-08T01:08:14+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:08 صباحًا
اهداف مباراة يوفنتوس ودينامو زغرب اليوم والبيانكونيري يختتم دوري المجموعات بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي يوفنتوس على ملعب يوفنتوس آرينا نادي دينامو زغرب الكرواتي في إطار آخر جولة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المجموعة الثامنة بقيادة الحكم انتوني تايلور.

وكان نادي يوفنتوس قد ضمن التأهل إلى الدور القادم في حين أن الصراع على المركز الثاني أصبح منحصرا بين نادي إشبيلية صاحب المركز الثاني وليون صاحب المركز الثالث.

ويحتل النادي الإيطالي صدارة المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة في حين يحل نادي دينامو زغرب منافسه في هذا اللقاء في المركز الأخير بدون نقاط وقد خرج رسميا من المسابقة.

في سياق متصل ذكر حارس مرمى نادي البيانكونيري جيانلويجي بوفون أن لقب دوري أبطال أوروبا ليس من قدره أن يفوز به خلال المسيرة الكروية الخاصة به وقال أن إمتلاكه لعدة ألقاب أخرى كافية لجعله غير حزين حتى لو إعتزل ولم يحقق اللقب الأوروبي الكبير.

وخلال تصريحات تلفزيونية للشبكة الشهيرة “فوكس سبورت” ذكر بوفون أنه من المرجح أن غير مكتوب له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال المسيرة الكروية الحالية له.

وتطرق بوفون إلى شعوره بأن الحظ أم مطلوب من أجل الفوز باللقب وأن الإستعداد أمر غير كافي بالرغم من إستهداف هذا اللقب الغالي في كل موسم.

وقال الحارس الإيطالي المخضرم أنه سيعمل جاهدا من أجل الفوز بهذا اللقب بدون أي يأس ولكنه لا يعلم إذا كان الفوز بهذه الكأس أمرا مقدرا له مشددا على أنه ليس له شعور بحاجة أكيدة لإضافة هذا اللقب في المسيرة الكروية الخاصة به وذلك لكونه حقق العديد من الألقاب.

وللإشارة فإن بوفون كان قد لعب نهائي المسابقة الأوروبية العريقة في سنة 2003 أولا أمام نادي ميلان الإيطالي ليخسر أيضا نهائي العام 2015.

ومن جانب آخر فإن أندريا بارزالي لاعب دفاع الفريق يستعد للرجوع إلى الميادين بعد إقتراب تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمت به حسب ما ذكرته تقارير صحفية محلية في إيطاليا.

وللإشارة فإن اللاعب صاحب الـ 35 ربيعا كان قد أصيب بخلع على مستوى كتفه بعد مرور دقيقتين فقط من مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني الفارط وسط توقعات بالعودة من جديد في شهر يناير كانون الثاني من العام القادم.

نتيجة مباراة يوفنتوس ودينامو زغرب اليوم

يوفنتوس 2 – دينامو زغرب 0

وإفتتح جونزالو هيجواين النتيجة في الدقيقة 52 وأضاف دانيلي روجاني الهدف الثاني في الدقيقة 73.

سيكون موعد مباراة يوفنتوس ودينامو زغرب اليوم الأربعاء 7 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والعراق والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اهداف مباراة يوفنتوس ودينامو زغرب اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=oVRCr1AGriY

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ودينامو زغرب اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق عصام الشوالي وهذه قائمة القنوات الأخرى الناقلة للمباراة :

HRT 2
Vizion Plus
Viasat Sport Sweden
ViaSat Xtra 7
Arena Sport 2
SuperSport 6 / HD
beIN SPORTS 4 HD
beIN SPORTS MAX 5 FR
Sky Sport 8 Deutschland
Cosmote Sport 5 HD
beIN MAX 3 ES
Match! Arena

وكانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب ماكسيمير ستاديون قد إنتهت للبيانكونيري برباعية نظيفة سجلها كل من ميرالم بيانيتش في الدقيقة 24 وجونزالو هيجواين في الدقيقة 31 وباولو ديبالا في الدقيقة 57 وادريان سيمبير بهدف في مرماه في الدقيقة 85.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة