#حمد_الابراهيم_في_ذمه_الله : أسباب وفاة الإعلامي الإماراتي الكبير حمد الإبراهيم وتفاصيل أخرى عن الخبر المؤسف مع تعليقات الإعلاميين

El Walid
2016-12-06T17:16:41+03:00
أخبار الرياضةأخبار عربية
El Walid6 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 5:16 مساءً
#حمد_الابراهيم_في_ذمه_الله : أسباب وفاة الإعلامي الإماراتي الكبير حمد الإبراهيم وتفاصيل أخرى عن الخبر المؤسف مع تعليقات الإعلاميين

نطرح لزوار موقع صحيفتي الكرام أخبار الإمارات اليوم جديدة حيث توفي اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر كانون الأول الإعلامي الإماراتي الكبير الذي يعمل في قنوات أبو ظبي الرياضية حمد الإبراهيم بعد صراع طويل .مع المرض في خبر جا صادما للمجال الإعلامي والرياضي في الخليج خصوصا وفي العالم العربي عموما.

وللإشارة فإن حمد الإبراهيم كان في أحمد مشافي مدينة هانوفر في ألمانيا يتلقى العلاج بعد أن دخل في غيبوبة بسبب إنتشار مرض السرطان في العمود الفقري لجسده.

وكان عبدالله الكعبي وهو أحد المذيعين الإماراتيين المعروفين قد كتب مقالا في 12 نوفمبر الفارط في صحيفة الإمارات اليوم عن حمد الإبراهيم أشاد فيه بالفقيد خلال فترة عمله في قنوات أبوظبي الرياضية.

أسباب وفاة حمد الابراهيم

وقال الكعبي أنه قد إنضم إلى قناة أبوظبي الرياضية عندما كانت بحوزتها حقوق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع أهم المعلقين مثل فهد العتيبي وعيسى الحربين وفارس عوض وأيضا تحدث عن دعم يعقوب السعدي للكوادر الوطنية إلى حد الآن وإظهارهم في الشاشة الفضية معتبرا الإبراهيم طيب القلب.

كما تابع الكعبي في تغريدات أخرى أن الفقيد يرغب دائما في النظر إلى الأمام ويعشق التحدي ويتمنى الخير للجميع وأنه قد أمضى معه وقتا جيدا خارج أوقات العمل مؤكدا أنه راعي سوالف وبشوش ويحب الخير للجميع.

كما كشف المذيع الإماراتي أن الفقيد واكب العديد من الألعاب وكان ذلك سببا في دخوله الإعلام وهو من عشاق تغطية الفورمولا خصوصا على حلبة ياس ويعرف بإجادته للعديد من اللغات وهو الأمر الذي ساعده بشكل كبير خلال سفره لتغطية العديد من الأحداث سواء كانت عربية أو عالمية وأيضا تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أوروبا.

من هو حمد الإبراهيم ؟

وللإشارة فإن الإبراهيم يعتبر من الوجود الإعلامية المهمة في الإمارات وكان يعاني من المرض ما جعله يغيب لفترات مطولة خلال مراحل علاجه وعاد من جديد ليظهر خلال هذا الموسم ولكن المرض عاد إليه من جديد.

وكان العديد من المغردين قد تمنوا عودة أبو تركي من جديد لقناة أبو ظبي إلا أن الموت كان أسرع لينتقل الفقيد إلى جوار ربه وسط صدمة إعلامية كبيرة.

وسيتم نقل جثمان حمد الإبراهيم إلى مطار دبي في الإمارات مع فجر يوم الأربعاء ليتم تجهيز مراسم الدفن في نفس اليوم حسب ما ذكره زوج شقيقة الراحل زايد الطالبي الذي يتواجد حاليا على الأراضي الألمانية.

وللإشارة فإن حمد الإبراهيم يعتبر الإبن الوحيد من الذكور لدى والديه وهو متزوج وأب لكل من جوري وتركي كما نعى الفقيد عدد من الوجود المعروفة مثل الإعلامي السوري موسى العمر وعلي سعيد الكعبي وحماد الحاري وحسن الجسمي إضافة إلى جاسم الشحيم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة