تعرف على ترتيب الدوري الاسباني اليوم ، مع نتائج مباريات الجولة 14 من الليجا الأسبانية بعد كلاسيكو الأرض بين البرسا والريال

El Walid
2016-12-05T11:01:51+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:01 صباحًا
تعرف على ترتيب الدوري الاسباني اليوم ، مع نتائج مباريات الجولة 14 من الليجا الأسبانية بعد كلاسيكو الأرض بين البرسا والريال

نطرح للزوار الكرام ترتيب الدوري الاسباني اليوم بعد إنطلاقة مباريات الأسبوع 14 من البطولة الأسباني حيث كانت المباراة الأبرز حتى الآن هي الكلاسيكو المثير الذي دار بين نادي برشلونة وريال مدريد وإنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكانت قد دارت مباراة أخرى على ملعب ملعب نويفو لوس كارمينيس بين نادي غرناطة المستضيف ونادي إشبيلية إنتهت بتفوق أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد حيث تقدم أندرياس بيريرا لغرناطة أولا في الدقيقة 27 وأضاف دافيد لومبان هدفا ثانيا في الدقيقة 56 ليذلل وسام بن يدر النتيجة في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

ترتيب الدوري الاسباني اليوم

ترتيب الدوري الاسباني اليوم

وتتبقى في مباريات اليوم السبت مبارتان تجمع الأولى ليجانيس مع فياريال على ملعب الملعب البلدي دي بوتاركي بقيادة الحكم ماريو ميليرو لوبيز في حين يستضيف نادي أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون نادي إسبانيول بقيادة الحكم خايمي لاتري سانتياغو.

وتدور غدا الأربعاء 4 ديسمبر كانون الأول خمس مباريات تجمع الأولى ريال بيتيس مع سيلتا فيغو على ملعب ستاد بينتو فيامارين بقيادة الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز.

وفي مباراة أخرى يستضيف أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس نادي إيبار بقيادة الحكم خافيير ايسترادا فرنانديز كما يستضيف ديبورتيفو ألافيس نادي لاس بالماس على ملعب مينديزوروزا بقيادة الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان.

وفي المبارتين المتبقيتين يستضيف سبورتينغ خيخون نادي أوساسونا على ملعب المولينون في لقاء يقوده حكم الساحة ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا  وتختتم الجولة بمباراة فالنسيا ومالاجا على ملعب ميستايا بقيادة الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو ومباراة ديبورتيفو لاكورونا وريال سوسييداد بعد غد الإثنين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة