اهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم وثلاثية نظيفة للقلعة البيضاء بتألق واضح لشيكابالا وأحمد رفعت وباسم في الدورى المصري

El Walid
2016-12-04T17:38:20+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 5:38 مساءً
اهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم وثلاثية نظيفة للقلعة البيضاء بتألق واضح لشيكابالا وأحمد رفعت وباسم في الدورى المصري

يلعب نادي الزمالك المصري مباراة مهمة على استاد بترو سبورت بقيادة الحكم محمود عاشور أمام نادي الداخلية في الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند حيث سيعتمد محمد صلاح المدير الفني للقلعة البيضاء على تشكيلة 4-4-2 التقليدية خلال هذا اللقاء في حين سيلعب نادي الداخلية بتشكيلة 4-2-3-1.

وكان الفريقان قد لعبا في الموسم الماضي في الدوري وكان التفوق في مباراة الذهاب في الجولة الخامسة من نصيب الزمالك عبر أيمن حفني ومحمد سالم بهدفين نظيفين إلا أن مباراة العودة لم تشهد أي أهداف وإنتهت بالتعادل السلبي بينهما.

ويحتل نادي الزمالك المركز السابع برصيد 18 نقطة في حين يحتل نادي الداخلية المركز 14 برصيد تسع نقاط فقط وسجل نادي القلعة البيضاء عشر أهداف في حين تلقى هدفين فقط ليكون أحسن دفاع حتى الآن.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية اليوم

الزمالك 3 – الداخلية 0

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وتقدم للزمالك شيكابالا في الدقيقة 26 وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 65 ليضيف باسم مرسي الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 69.

وسيكون موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم على الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وبقية محافظات جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة فستكون مختلف القنوات الرياضية المصرية الأرضية والفضائية ناقلة لهذا الحدث الكبير في البطولة المصرية وأهمها قناة اون سبورت بتعليق مؤمن حسن وكذلك قناة النيل الرياضية وأيضا قناة دى ام سى سبورت الرياضية.

اهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=eVyJYK9xNuo

https://www.youtube.com/watch?v=6uRF5qRCzQg

https://www.youtube.com/watch?v=vYzC1H5OQmQ

في سياق آخر مجلس إدارة نادي الزمالك الذي يرأسه المستشار مرتضى منصور بتقديم شكوى ضد الحارس محمود عبد الرحيم جنش بشكل رسمي إلى الإتحاد المصري لكرة القدم بعد أن إنقطع عن التمارين بدون الرجوع للمسؤولين في الفريق.

وذكر النادي من خلال الشكوى المقدمة من طرفه أن سلوك اللاعب مرفوض بشكل قاطع خاصة وأنه ذهب ليتدرب مع نادي الأولمبي السكندري ولم يرغب في العودة لتماري الزمالك.

وجدير بالذكر فقد كانت جنش قد ترك معسكر الفريق قبيل مباراة وادى دجلة كنوع من الإعتراض على الإستبعاد الذي طاله في الوقت الذي مازال المدير الفني محمد حلمي مصرا على معاقبة اللاعب بشكل عنيف بسبب السلوك الذي بدر منه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة