العاصوف الجزء الرابع .. عرض الحلقة الاخيرة من العاصوف 3 عند الحلقة العشرون !

علي السلمي
أخبار الفن
علي السلمي24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 11:57 مساءً
العاصوف الجزء الرابع .. عرض الحلقة الاخيرة من العاصوف 3 عند الحلقة العشرون !

انتهى عرض المسلسل الخليجي العاصوف الجزء الثالث منه بعد عرض جزئين سابقين، وهذا العمل من إخراج المخرج السوري المثنى صبح والذي كان من المقرر تصويره وعرضه في الموسم الرمضاني السابق 2021 إلا أنه تم تأجيله بسبب ظاهرة انتشار فيروس كورونا، والجدير بالذكر أنه تم عرض الجزء الاول من المسلسل في عام ٢٠١٩م والجزء الثاني 2020 تباعاً .

المسلسل بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي وعدد كبير من الفنانين، والذي يؤدي فيه دور مواطن سعودي يعيش في مدينة الرياض مع عائلته وكيف يواكب التغيرات التي تحدث من حوله.

قصة مسلسل العاصوف 3

يتناول المسلسل فكرة الأحداث والتحولات الاقتصادية والاجتماعية والفكرية التي مرت بها المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين ١٩٨٨-١٩٩٠م، كما يتناول أحداث تحرير دولة الكويت من الاعتداء العراقي ودور السعودية في حل الأزمة وجهود الملك فهد حول ذلك.

كما ويستعرض المسلسل أحداث حرب الخليج التي وقعت عام ١٩٩٠م بين العراق والكويت والأحداث الهامة التي وقعت في هذه الفترة، وكذلك فترة التطور العمراني الذي مرت به المملكة العربية السعودية وكيف أنها سخرت جميع الإمكانات للوصول إلى دولة كبيرة ذات وزن وتطور كبير، إلى أن وصلت إلى الحال الذي هي عليه الآن.

ونظراً لانتهاء معظم أدوار الفنانين في مسلسل العاصوف الجزء الأول والثاني فإنه من المتوقع تواجد وجوه سعودية شابة في الجزء الثالث منه وبأدوار متنوعة ما بين الأساسية والثانوية.

العاصوف الجزء الرابع

أما فيما يتعلق بموعد عرض الموسم الرابع فإنه مازال مجهولاً وقيد التأكد، هل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023 على شبكة عرب تي في ويدخل السباق الرمضاني أم أنه لن يكون ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية وسيتم عرضه في وقت لاحق، وهذا أمر لم يحسم بعد.

والجدير ذكره أن الفنان ناصر القصبي قدم عملاً درامياً خلال الموسم الرمضاني السابق ٢٠٢١م بعنوان (ممنوع التجول) والذي يتناول شرح التحولات التي طرأت على الحياة الاجتماعية والحياة اليومية للمواطنين بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وكيف تعايش الناس مع هذا الوباء وتغيرت ملامح حياتهم والروتين اليومي المتبع والانعكاسات التي طالت المجتمع السعودي بشكل خاص والعربي عموماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.