رومانو: برشلونة لن ينافس بايرن ميونخ في صفقة “مرزاوي”

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 3:25 صباحًا
رومانو: برشلونة لن ينافس بايرن ميونخ في صفقة “مرزاوي”

يعاني برشلونة الأمرين في السنوات الأخيرة، إثر الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها، وتراجع مستوى كبار نجومه، وفشل النادي في تعويضهم، بالإضافة إلى رحيل أسطورة الفريق ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

عودة الأزمات مرة أخرى إلى البيت الكتالوني

ورغم أنّ أداء ونتائج الفريق تحسنت في الفترة الأخيرة، منذ أن عاد تشافي هيرنانديز وتحمل مسؤولية القيادة الفنية للفريق، إلا أنّ الوضع عاد للتأزم مرة أخرى، بعد تكبد الفريق خسارتين موجعتين أفقدتاه كل حظوظه في المنافسة على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وذكر المتخصص في سوق الانتقالات فابرزيو رومانو الصحفي شبكة “سكاي سبورتس”، أن برشلونة لن يكون قادرا على منافسة بايرن ميونخ، من اجل الحصول على خدمات الظهير الأيمن لأياكس أمستردام نصير مرزاوي.

البافاري قدم عرضا مغريا للاعب، وهو ما قربه من حسم الضفقة، حيث ذكر “رومانو”، أن برشلونة، لن يستطيع تحمل أي مبالغ مالية ضخمة في الفترة الراهنة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها، كما أنه أتمّ التعاقد مع أندرياس كريستنسن من تشيلسي وفرانك كيسي وميلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.