سائق يحطم سيارة فيراري اشتراها في نفس اليوم: ثمنها 250 ألف جنيه إسترليني

Gamal
منوعات
Gamal4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 6:08 مساءً
سائق يحطم سيارة فيراري اشتراها في نفس اليوم: ثمنها 250 ألف جنيه إسترليني

شهدت منطقة “داربيشير”، إحدى المقاطعات الإنجليزية، واقعة مؤسفة وغريبة في نفس الوقت، إذ تحطمت سيارة فيراري جديدة في اليوم ذاته، التي اشتراها فيها مالكها، عندما قادها لـ2 ميل فقط، بما يقدر بحوالي 3 كم.

سيارة فاخرة من طراز فيراري 488

السائق اشترى سيارة فاخرة من طراز فيراري 488، وكانت السيارة الوحيدة التي تعرضت لحادث في ديربي، مع العلم أن تكلفتها تبلغ 250 ألف جنيه إسترليني، بما يفوق 5.9 مليون جنيه مصري، مع العلم أن غطاء المحرك الأمامي للسيارة ظهر مقطعا بالخدوش في الأجزاء.

وأظهرت الصور أيضا تحطم السيارة بشكل كبير، لكن من حسن الخظ أن السائق خرج سليما، ولم يصب بأي مكروه، إلا خسارته 250 ألف جنيه إسترليني في “غمضة عين”، بدورها علقت وحدة شرطة “داربيشير” للطرق، على الواقعة وذكرت التفاصيل السابقة.

متحدث باسم الشرطة، أكد أن خدمة الإسعاف في إيست ميدلاندز نبهتها إلى تقارير عن وقوع تصادم في مكان الحادث، وفي بداية الإعلان عن هذا الحادث عبر موقع الشرطة على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، اعتقد البعض أنهم أمام كذبة إبريل، لكن هذا الأمر ثبت عكسه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.