سيرين عبد النور تنعي ضحايا مرفأ بيروت: “حقكم ما بموت”

Abdo
أخبار الفن
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
سيرين عبد النور تنعي ضحايا مرفأ بيروت: “حقكم ما بموت”
سيرين عبد النور تنعي ضحايا مرفأ بيروت: "حقكم ما بموت"

مازالت أصداء حادث انفجار مرفأ بيروت تتردد في الأوساط اللبنانية والعربية، ولم ينسَ فناونو لبنان هذا الجرح العميق، الذي تسبب في مقتل وإصابة وفقدان عشرات الآلاف من المواطنين، منذ عدة أسابيع وأسفر عن دمار وفوضي بشكل كبير في شوارع العاصمة اللبنانية وسط تضارب الأنباء حول الأسباب التي أدت إليه، ولم يجرى الكشف عن حقيقته حتى الآن.

بدورها شاركت النجمة سيرين عبد النور، متابعيها وجمهورها، صورة احتوت على صور عدد كبير من ضحايا الانفجار، وأكدت على أن حقهم لن يذهب هباءً، ووصفتهم بأنهم روحهم صافية مناشدة جمهورها بالدعاء لبلدها: “حقكن ما بموت، مطرح ما انتو الحب حقيقي روحكن صافية صلواتكن بريئة صلوا للبنان الله يحرروا من الشياطين المهيمنين عليه، الله يرحمكن ويرحم كل الضحايا”.

ومنذ أيام قليلة، شاركت سيرين متابعيها على منصة انستجرام بمقطع فيديو لابنتها خلال تدربها على الرقص بشكل يشبه حركات الجمباز وكتبت ممازحة وعلقت عليه: “طيب شوفولى فنانتي  الصغيرة شو مهضومة بها الرقصة أنا كنت علقت أجرى ولف الحبل على من اول ثانية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.