بالفيديو .. خناقة في حفل حسن شاكوش وعمر كمال في لبنان

Abdo
أخبار الفن
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 10:39 صباحًا
بالفيديو .. خناقة في حفل حسن شاكوش وعمر كمال في لبنان
بالفيديو .. خناقة في حفل حسن شاكوش وعمر كمال في لبنان

يستمر المطربان الشعبيان حسن شاكوش وعمر جمال في نشاطهما الفني، بالرغم من منعهما من الغناء في مصر، بموجب قرار أصدرتها نقابة المهن الموسيقية برئاسة أمير الغناء العربي هاني شاكر بسبب أزمة ستاد القاهرة، وبعد أن أحيا حفل في تونس، جاء الدور على لبنان.

لكن حفلهما في لبنان لم يمر مرور الكرام، إذ تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لمشاجرات بالحفل، وأكد كمال خلال تصريحات صحفية: “الحفلة بدأت بشكل طبيعي للغاية، وكنت سأغني مع شاكوش، لكن عدد الضيوف زاد بشكل غير معتاد ما تسبب في وقوع شجار بين اثنين من الجمهور وتطور الأمر سريعًا”.

وأكد كمال، أنه وشاكوش لم يستكملا الحفل حتى لا يتطور الموقف أكثر من ذلك، وغادرا الفاعة فورًا. وفي سياق مرتبط بحسن شاكوش، فإنه انتهى من تسجيل فيديو كليب جديد مع الراقصة جوهرة، وسيعرض الفترة القادمة، حيث أعربت جوهرة عن سعادتها بالعمل معه وقالت إنها متشوقة لعرضه، وهو من إنتاج شركة مزيكا التي تتعاون مع عدد كبير من مطربي الأغاني المهرجانات الشعبية لتقديم حفلات غنائي، وكان على رأسهم محمد رمضان والفنان أبو صاحب أغنية ” دقات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.