تعاون جديد بين كارول سماحة والمخرجة بتول عرفة

Abdo
أخبار الفن
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تعاون جديد بين كارول سماحة والمخرجة بتول عرفة
تعاون جديد بين كارول سماحة والمخرجة بتول عرفة

تستمر الممثلة والمغنية اللبنانية كارول سماحة في نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة، وتتفاعل مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، وهذه المرة قامت المخرجة بتول عرفة بنشر صورة تجمعها بها، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلنة عن عمل فني سيجمعهما قريبًا.

وأعلنت المخرجة بتول عرفة عن أنها ستتعاون مع النجمة اللبنانية، وكتبت معلقة على الصورة: “قريبا مع الأولى فقط كارول سماحة من إنتاج لايف ستايلز، شكرا”. وكانت قد احتفلت المخرجة مع كارول يفيديو كليب bonvoyage بعدما حصل على ملايين المشاهدات قببل انقضاء أول أسبوع لعرضه.

وفي وقت سابق أعلنت بتول عرفة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أنها ستتعاون مع أمير الغناء العربي هاني شاكر في فيديو الكليب الجديد الذي يخصه، مؤكدةً أنها سعيدة للغاية، ووصفته بأنه أمير الغناء العربى، وأعلنت أيضًا أن شركة لايف ستايلز ستوديوز هي من ستنتج هذا الكليب. كما أعلنت أيضًا دعمها للنجمة كارول سماحة بعدما أعلنت اعتزامها الاعتزال استخدام منصات السوشيال ميديا حزنًا على ضحايا حادث مرفأ بيروت.

وكتبت بتول معلنة تضامنها مع كارول: “انا متفهمة إحساسك، لكني أرى أن هذا الوقت، هو وقت الفنانين حيث يجب ان تعلى أصواتهم، بالإضافة إلى قلم كل صحفي وكلمة كل إعلامي، صداقتنا ممتدة منذ 14 سنة، ولم أركِ محبطة أبدًا برغم ما مرتيي به من متاعب لكي تقدمي فنًا يحترمه ويحبه الجمهور وأتمنى ألا تتحدثي بنبرة حزينة كالتي تحدثتِ بها إليّ في الهاتف، في الليلة الماضية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.