“بالبنط العريض” تحقق أكثر من 160 مليون مشاهدة

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“بالبنط العريض” تحقق أكثر من 160 مليون مشاهدة
"بالبنط العريض" تحقق أكثر من 160 مليون مشاهدة

تواصل أغنية “بالبنط العريض”، تألقها خلال الفترة الأخيرة وانتشارها الواسع في مصر والعالم العربي، بعدما طرحها النجم الإماراتي الكبير حسين الجسمي في 15 أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يويتويب”، إذ نجحت في الحصول على أكثر من 160 مليون و36 ألف مشاهدة، متفوقة على أكثر من أغنية تم طرحها خلال الفترة الماضية.

يأتي هذا في الوقت الذي تفاعل فيه عدد من نجوم الوطن العربي مع الأغنية، بسبب الطابع المرح والاحتفالي الذي تحمله، وهي عكس الخط الدراما الذي عود عليه “الجسمي” جمهوره خلال السنوات الماضية، حيث تقول كلماتها باللغة المصرية العامية الدارجة: “حبيبي بالبُنط العريض، غالي واقرب من الوريد، حالتي تتشخص جُنون، بيقولولي انا بيك مريض، أتاري كُل ما احب فيك، بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دي ف إيديك، ما انت في لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبه، واقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا، ببقى زي واحد جديد”.

وفي سياق آخر متصل بالنجم الإماراتي، استطاعت أغنية “الحساس”، أن تحقق أكثر من 15 مليون ونصف المليون مشاهدة بعدما طرحها على قناته الرسمية عبر “يوتيوب”، في أول شهر يوليو الفائت، إذ أنها عبارة عن حوار عاطفي مع القلب، اعتمد فيها على الكلمات الحزينة والمؤثرة تعاون فيها مع الشاعر الغنائي أحمد الصانع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.