تعرف على احدث اصدارات هواوي “Mate 40 وMate 40 Pro”

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات28 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 2:08 مساءً
تعرف على احدث اصدارات هواوي “Mate 40 وMate 40 Pro”

تنوي شركة هواوي الصينية للهواتف المحمول إصدار هاتف ذكي جديد من اصدارين مختلفين كشفت التسريبات عن تصميمة الغريب حيث من المنتظر ان تصدر هواوي هاتف باصدارين وهما “Mate 40  40 Pro” حيث تم رصد، أحد موظفي شركة هواوي في مترو الأنفاق وتم تسريب معلومات خاصة بالهاتف الجديد. 

مواصفات هاتف هواوي الجديد 

يأتي هاتف هواوي الجديد حسب التسريبات بالعديد من المميزات فمن المنتظر ان يعمل الهاتف بشريحة Kirin 9000 بتقنية 5 نانومتر وتكون الكاميرا الخلفية للهاتف دائرية الشكل كما في اصدارات مات السابقة. 

حسب التسريبات فإن الكاميرا الخلفية للهاتف الجديد، سوف تكون بدقة 108 ميجابيكسل مع عدسة حرة الشكل 9P بالاضافة الي امكانية تكبير الصورة ×5 .

لم يتم الاعلان حتى الان عن موعد إصدار الهاتف الجديد من هواوي ولكن تشير التسريبات علي امكانية اصداره في منتصف أكتوبر المقبل. 

علي جانب اخر فقد نجحت شركة هواوي الصينية في للحصول علي براءة اختراع من الاتحاد الأوروبي بشأن تصنيع عدسات للكاميرا قابل للإزالة وذلك تمهيداً لتصنيع الهاتف الجديد الذي من المنتظر أن يأتي بتقنية ×10 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.