بعد نهاية المبارة مانشستر يسجل ويقهر برايتون في مبارة مثيرة تحكيمياً

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات26 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 5:34 مساءً
بعد نهاية المبارة مانشستر يسجل ويقهر برايتون في مبارة مثيرة تحكيمياً

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوز غالي علي نادي برايتون في اللحظات الأخيرة في مباراة مثيرة تحكيمياً لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاث اهداف إلى هدفين في الجولة الثالثة من مباريات الدوري الانجليزي ليحصد الفريق الانجليزي اول ثلاث نقاط له منذ بداية الدوري. 

فوز مثير لمانشستر يونايتد، على برايتون 

شهدت المباراة منذ انطلاقها لقطات تحكيمية مثيرة فقد تم احتساب ركلة جزاء لصالح برايتون في الدقائق الأولى بعد قيام فيرنانديز بعرقلة مهاجم برايتون داخل المنطقة. 

وبعد ثلاث دقائق تمكن فريق الشياطين العمر من معادلة النتيجة عن طريق مدافع برايتون لويس دانك .

وينجح الشياطين الحمر في تسجيل الهدف الثاني عن طريق راشفورد الذي ألغي بعد ذلك لوجود تسلل وذلك بعد إلغاء هدف لبرايتون ايضاً .

وبعد، دقيقتين من الغاء هدف راشفورد يتمكن راشفورد من احراز، هدف اخر، لتصبح النتيجة 2/1 .

وقامت العارضة والقائمين في انقاذ العديد من الفرص لبرايتون حتي نجح  مارش في الدقيقه الخامسه والتسعون في معادلة النتيجة لصالح برايتون .

قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية قام اليونايتد بفرصة ذهبية ليخرجها مدافع برايتون من خط المرمى وأطلق الحكم صافرة النهاية ولكن اعترض لاعبو اليونايتد لوجود ركلة جزاء بسبب لمس الكرة يد احد لاعبي برايتون يتجه الحكم للفار ويحتسب ركلة جزاء بعد إطلاقه صافرة النهاية ليحرز فيرنانديز الهدف القاتل في الدقيقة 11 من الوقت بدل ضائع لتنتهي المباراةا بفوز الشياطين الحمر. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.