امريكا تحذر من اثارة الشكوك حول التصويت بالبريد

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات23 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
امريكا تحذر من اثارة الشكوك حول التصويت بالبريد

قامت وكالة إنقاذ القانون والأمن الفيدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية بالتحذير من وجود جهات أجنبية تسعى الى تشويه سمعة التصويت عبر البريد في الانتخابات الرئاسية القادمة في نوفمبر القادم حيث يتجه معظم الامريكية الى تسجيل بطاقات الاقتراع عبر البريد وذلك تفادياً للاختلاط والحفاظ على ألا تبتعد الاجتماعي في ظل تفشي جائحة كورونا التي أودت بحياة 200 ألف أمريكي ولكن يوجد عيب في الاقتراع عبر البريد الالكتروني وهو استغرقت وقتاً أطول في فرز الأصوات .

مكتب التحقيق الفيدرالي يحذر من تدخل الجهات الاجنبية فى الانتخابات الأمريكية

حذر المكتب الفدرالي ووكالة الأمن من تدخلات اجنبية قد تشكك في نزاهة الانتخابات الرئاسية القادمة حيث صرحا قائلين  “يمكن للجهات الفاعلة الأجنبية ومجرمي الإنترنت استغلال الوقت اللازم للتصديق على نتائج غ غ” ،ل الانتخابات والإعلان عنها من خلال نشر معلومات مضللة تتضمن تقارير عن قمع الناخبين أو الهجمات الإلكترونية التي تستهدف البنية التحتية للانتخابات أو تزوير الناخبين أو الاقتراع”.

وصرح مسؤولون في الحملة الانتخابية ل بايدن إن من المتوقع ان تكون النتائج الاولية لصالح ترامب بسبب اتجاه مصوتي بادن الى التصويت عبر البريد كما أعلن عن مخاوفه من قيام ترامب بالتشكيك في نتيجة الانتخابات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.