تعرف على اهم مميزات نظام التشغيل WatchOS 7 الذي اطلقته آبل

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات23 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 1:30 صباحًا
تعرف على اهم مميزات نظام التشغيل WatchOS 7 الذي اطلقته آبل

اطلقت شركة ابل هذا الاسبوع نظام تشغيل جديد للساعات الذكية watchOS 7  والذي يحتوي على العديد من المميزات الجديدة التي تساعد مستخدمي الساعات الذكية من آبل يتمتعون بلياقة بدنية وصحية جيدة حيث يقدم نظام التشغيل الجديد تصميمات فريدة للساعات بالإضافة إلى تمارين رياضية جديدة كما يوفر ميزة تتبع النوم التي ينتظرها المستخدمون منذ عدة سنوات وسوف يتاح نظام التشغيل بدء من ساعة Apple Watch Series 3 وحتى الطراز الأحدث منه. 

أهم خمس مميزات في نظام التشغيل WatchOS 7

  • ميزة تتبع النوم 

يوفر نظام التشغيل الجديد ميزة مدمجة لتتبع النوم عن طريق مستشعر حركة دقيق يقوم بتتبع النوم وقياس التنفس وضربات القلب أثناء النوم وإيقاف تلقي الاشعارات تلقائياً وتستطيع من خلاله معرفة عدد ساعات النوم بدقة وتستعرض الساعة فترات الاستيقاظ والنوم وتعرض مخططاً لذلك. 

  • ميزة Wind Down

تقوم تلك الميزة بإنشاء روتين يومي قبل النوم بساعة يساعد علي تشغيل موسيقى هادئة تعتيم الإضاءة تدريجياً في المنزل استخدام التأمل. 

  •  ميزة الاستشعار التلقائي لغسل اليدين

تقوم تلك الميزة لاستشعار أي حركة أو صوت تنبيه بوجود ميكروبات وجراثيم وتحس المستخدم على غسل يده لمدة ثانية واذا انهي غسل يده قبل تلك المدة تنبه على ضرورة الاستمرار كما يتم ضبط تذكار لغسل الأيدي. 

  •  تمارين رياضية جديدة وإعادة تصميم تطبيق Activity

يوفر نظام التشغيل الجديد اربع انواع جديدة من التمارين الرياضية مع حاسب لضربات القلب وحاسب للحركة. 

  •  تحسينات في المساعد الصوتي سيري

من أهم المميزات الجديدة في نظام التشغيل الجديد هو وجود العديد من التحسينات للنظام الصوتي ساري حيث تستطيع الآن الترجمة إلى عشر لغات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.