الموقف القانوني لنادي الهلال في حالة عدم خوض مبارة شباب الاهلي

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات22 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:23 مساءً
الموقف القانوني لنادي الهلال في حالة عدم خوض مبارة شباب الاهلي

يعاني نادي الهلال السعودي من حالة نقص كبيرة في صفوف الفريق نظراً لإصابة ستة عشر لاعباً في صفوف الفريق بفيروس كورونا مما اضطر الفريق لخوض المباراة الأخيرة من منافسات دوري ابطال اسيا بتشكيل اضطراري ووجود ثلاث لاعبين فقط علي دكة الاحتياطي ولكن برغم ذلك نجح الفريق في حسم تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد رفع رصيده إلى إحدى عشر نقطة ويتبقى للفريق مباراة مع نادي شباب الأهلي الإماراتي وتساءل البعض حول قانونية انسحاب الهلال من المباراة وعدم استكمال دور المجموعات وهو ما سوف نتعرف عليه خلال هذا المقال. 

موقف الهلال من الانسحاب أمام شباب الأهلي

تحدث مصدر مسؤول في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن في حالة رفض نادي الهلال خوض مباراته المتبقية في دور المجموعات من بطولة دوري، ابطال اسيا امام شباب الأهلي الإماراتي فسوف يعتد الفريق منسحباً من البطولة ولن يتم احتساب نتائجه السابقة. 

كما اكد، المصدر ان في حالة عدم اكتمال قائمة الفريق من ثلاثة عشر لاعبا على الأقل سوف يعد منسحباً ايضاً من البطولة ولن تحتسب نتائجها. 

يذكر أن نادي الهلال سوف يلتقي مع نادي شباب الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا غداً الاربعاء. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.