الهلال يعلن اصابة ناصر الدوسري بفيروس كورونا وغياب المدير الفني عن تدريبات الفريق

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات22 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:04 مساءً
الهلال يعلن اصابة ناصر الدوسري بفيروس كورونا وغياب المدير الفني عن تدريبات الفريق

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على تويتر عن  تأكيد اصابة نجم الفريق ناصر الدوسري بفيروس كورونا بالاضافة الى اخصائي العلاج ليصبح إجمالي المصابين من اللاعبين ستة عشر لاعبا بالاضافة الى اخصائي التغذية والعلاج والعلاج الطبيعي،  كما أعلن النادي عن غياب كلاً من مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو والثنائي عبدالله المعيوف وهتان باهبري من تدريبات الفريق اليوم لحين ظهور نتائج كورونا الخاصة بهم والتي كشفت عن سلامتهم. 

كورونا تضرب الهلال السعودي 

ضرب فيروس كورونا فريق الهلال السعودي وحامل لقب دوري أبطال آسيا الذي يقيم معسكرا في الدوحة لاستكمال بطولة دوري أبطال آسيا حيث اصيب خمسة عشر لاعباً بالفيروس التاجي بالإضافة إلى اخصائي العلاج الطبيعي واخصائي التغذية وذلك قبل انضمام ناصر الدوسري نجم الفريق واخصاپي العلاج لهم اليوم. 

حيث اضطر الفريق خوض المباراة الأخيرة له بتشكيل اضطراري مع وجود ثلاث لاعبين فقط علي دكة الاحتياطي وبرغم ذلك نجح في الصعود، لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا مما دفع الاتحاد الدولي للإشادة به على حسابه الرسمي على موقع تويتر. 

وأعلن نادي الهلال عن خضوعه اللاعب واخصائي العلاج للعزل الصحي وفقاً للبروتوكول الصحي للاتحاد الآسيوي. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.