‏جميس بريس “مصدر موثق” اجرى ليفربول اتصالات مع ممثلي تياجو الكنتارا

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
‏جميس بريس “مصدر موثق” اجرى ليفربول اتصالات مع ممثلي تياجو الكنتارا

ارتبط اسم لاعب ونجم خط الوسط تياجو ألكانتارا نجم نادي بايرن ميونخ بنادي ليفربول منذ فتح باب الانتقالات الصيفية وذلك مع تبقي عام واحد في عقد اللاعب مع النادي الألماني الذي يسعى إلى بيعه بثلاثين مليون جنيه استرليني ولكن لم تحدث أي خطوات رسمية في هذا الشأن قبل أن يعلن ‏جيمس بريس المصدر المقرب من غرف ملابس نادي ليفربول عن وجود اتصالات مع ممثلي تياغو الكنتارا. 

فتح الاتصالات مع ممثلي الكانتارا

رغم ارتباط تياجو الكانتارا بنادي ليفربول منذ أكثر من شهرين إلا أن لم يحدث اتصالات رسمية بين الجانبين وذلك بسبب مطالب نادي بايرن ميونخ بثلاثين مليون جنيه استرليني مقابل الاستغناء عن اللاعب وهو ما يراه ليفربول مبلغ مبالغ فيه بسبب تبقي عام واحد في عقد اللاعب البالغ من العمر تسعة وعشرون عاماً .

كان يتوقع ان يبدأ ليفربول المفاوضات في الأسبوع الأخير من سوق الانتقال والمحاولة الضغط على إدارة البايرن لتقليل المبلغ  المطلوب في اللاعب إلا أن جيمس بريس أكد تواصل النادي اليوم مع ممثلي اللاعب في محاولة لإتمام الصفقة في أسرع وقت. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.