عاجل… الأتفاق تم بين ليفربول وبايرن ميونخ حول انتقال الكانتارا ب 30 مليون يورو

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات17 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 12:21 مساءً
عاجل… الأتفاق تم بين ليفربول وبايرن ميونخ حول انتقال الكانتارا ب 30 مليون يورو

اتفق ليفربول مع بايرن ميونيخ على التعاقد مع تياجو ألكانتارا المتبقي في عقده عام واحد في صفقة سيكلف النادي الإنجليزي 30 مليون يورو حيث كانت المفاوضات بدأت منذ يوم الاثنين الماضي وتواصل الفريقين للاتفاق في انتظار الإعلان الرسمي للصفقة خلال الساعات القادمة وتقديم اللاعب لليفربول وجاء ذلك بعد تأكيد المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن اصراره على وجود الكانتارا هذا الموسم .

اتفاق ليفربول وبايرن ميونيخ على انتقال الكانتارا 

بدأ الحديث حول اهتمام نادي، ليفربول بلاعب خط الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا منذ شهرين بعد تقديم اللاعب اداء مميز في بطولة دوري ابطال اوروبا وتداول العديد من الأنباء حول اختلاف الناديين حول قيمة التعاقد ويتم التأكيد التوصل إلى اتفاق نهائي اليوم حول اتمام التعاقد بقيمة 30 مليون يورو. 

‏حسب تقارير الصحفيين المقربين للنادي فإن المحادثات الرسمية بين ليفربول وبايرن ميونخ بدأت يوم الاثنين وقام نادي ليفربول بأخبار النادي الألماني بأنه جاهز للتعاقد مع تياجو ألكانتارا قبل بداية البوندسليجا بعد تأكيد كلوب علي يريد تياغو سواء غادر أحد لاعبين الوسط أو لا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.