مايكروسوفت غير راضية عن قواعد آبل المعدلة الجديدة

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات12 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مايكروسوفت غير راضية عن قواعد آبل المعدلة الجديدة
آبل

أعلنت شركة مايكروسوفت عن عدم رضاها عن قوانين أبل الجديدة التي قامت بتعديلها و التي تسمح للألعاب البث المباشر بالوجود في نظام iOS iPad  وطالبت شركة ابل الشركات الاخري مثل جوجل وميكروسوفت ارسال الالعاب على هيئة تطبيقات منفصلة وهو ما اعترضت عليه شركة مايكروسوفت التي تتمتع بحرية ايجاد الفهرس الذي بجمع جميع تلك التطبيقات وربطها. 

مايكروسوفت تعترض على سياسة ابل

تحدث المتحدث الرسمي لشركة مايكروسوفت حول سياسة أبل الجديدة قائلاً ” تظل هذه تجربة سيئة للعملاء، إذ يرغب اللاعبون في الانتقال مباشرةً إلى لعبة من قائمتهم المنسقة داخل تطبيق واحد تمامًا، كما يفعلون مع الأفلام أو الأغاني” وأضاف قائلا “لا يريد اللاعبون أن يضطروا إلى تنزيل أكثر من 100 تطبيق لتشغيل ألعاب فردية من السحابة، ونحن ملتزمون بوضع اللاعبين في قلب كل ما نقوم به، وتقديم تجربة رائعة هو جوهر هذه المهمة”.

تتضرر مايكروسوفت من تعديلات أبل الجديدة بسبب خضوع الالعاب التي يتم بثها عبر اجهزة ابل الى تلك القواعد وبالتالي خضوع 30% من عمليات الشراء في تلك التطبيقات لتلك القواعد وهي النسبة التي عليها خلاف قانوني بين ابل و شركة مطوة الالعاب واثارت الجدل من قبل. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.