دي بروين: سأرحل عن مانشسترسيتي في هذه الحالة

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات12 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 9:12 صباحًا
دي بروين: سأرحل عن مانشسترسيتي في هذه الحالة

كشف البلجيكي، كيفين دي بروين لاعب مانشسترسيتي الإنجليزي بأنه سيغادر فريقه في هذه الحالة فقط، كما تحدث عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2019/2020.

وأجرى دي بروين مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وقال: «الجوائز الفردية مهمة ولكنها ثانوية».

وتابع: «أنت لا تبدأ الموسم بهدف الفوز بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ولكن بالفوز بالدوري الإنجليزي وبالألقاب الأخرى أكيد وهذه رغبة لا تتوقف لدي».

وأتم تصريحاته: «في الوقت الذي لا أشعر فيه بهذه الرغبة في الفوز وقتها سألعب في فريق مختلف وأنظر إلى الحياة بشكل مختلف ولكن في الوقت الحالي ليس هذا هو الحال».

ويلعب كيفين دي بروين رفقة مانشسترسيتي منذ عام 2015 قادمًا من فلفوسبورج الألماني ونجح في أن يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه السماوي وتوج معه بالدوري الإنجليزي مرتين كأحد أبرز الألقاب الجماعية التي حققها كما توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لحساب الموسم الماضي رغم عدم تتويج فريقه باللقب.

ويعد دي بروين أحد أبرز صانعي الألعاب في العالم نظرًا لقدرته الكبيرة على التمرير وصناعة اللعب بالإضافة لجودته الكبيرة في التحكم بالكرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.