الصحة السعودية تعلن بيان عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد اليوم

ريم بركات
أخبار الصحة
ريم بركات11 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 5:36 مساءً
الصحة السعودية تعلن بيان عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد اليوم
فيروس كورونا

أعلنت رسميا وزارة الصحة السعودية بيان تفصيلي عن الحالات الجديدة التي تم رصد أصابتها بفيروس كورونا المستجد،  والتي تم رصدها من خلال إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي تجرى في عيادات أطمن  وغيرها من المناطق الطبية التي تستقبل الأشخاص الذي يعانون من بعض اعراض الفيروس.

السعودية تسجل 687 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم

جاء البيان اليوم ليشير إلى تراجع عدد الحالات التي تم رصد أصابتها بكوفيد-19 وتلقى جميعها العلاج اللازم، كما يتم تحويل الحالات المتاخرة الى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة على حسب كل حالة من الحالات المصابة حديثا.

طبقا لبيان الوزارة اليوم تم تسجيل 687 حالة جديدة ليرتفع إجمالي عدد الإصابات  إلى  324407 حالة اصابة جديدة،  كما تم تسجيل 24 حالة وفاة ليرتفع اجمالي حالات الوفاة إلى  4213 حالة بداية من فيروس كورونا،  رصدت الوزارة اليوم شفاء 935 حالة ليصل إجمالي المتعافين إلى  300933 حالة شفاء منذ بداية تسجيل حالات شفاء بالمملكة،  كما رصدت عدد الحالات النشطة 19261 حالة من بينها 1368 حالة حرجة هي الحالات التي في وضع خطر جراء الاصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.