ياسر جلال تاجر مخدرات في “لمس أكتاف”

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل2 مارس 2019آخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 3:44 مساءً
ياسر جلال تاجر مخدرات في “لمس أكتاف”
ياسر جلال

يواصل الفنان ياسر جلال تصوير مشاهدة في مسلسل لمس أكتاف المقرر أن يُشارك به في السباق الرمضاني 2019 وتُشاركة البطولة الفنانة أروى جودة وعدد كبير من النجوم الكبار، وقد تحدث ياسر جلال عن الشخصية التي يُجسدها في مسلسل لمس أكتاف حيث أنه يُتهم بجريمة قتل ويتم القبض علية، داخل السجن يتعرض لكثير من الأحداث والمواقف من أجل الخلاص منه وقتله وسوف يتعاون بالنهاية مع الشرطة من أجل القبض على كبار تجارة المخدرات.

 ياسر جلال تاجر مخدرات

صرح الفنان ياسر جلال عن الشخصية التي يُقدمها في مسلسل لمس أكتاف حيث تضطره بعض الظروف للمتاجرة في المخدرات من أجل مساعدة الشرطة والقبض على عصابة كبيرة من تجارة المخدرات وتدور الأحداث حول هذا الأمر ويتعرض لكثير من المواقف الصعبة.

مسلسل لمس أكتاف يُشارك فيه العديد من النجوم الكبار منهم فتحي عبدالوهاب، محمد عز، هبه عبدالغني وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي، وقد تألق ياسر جلال كثيراً في رمضان الماضي 2018 من خلال مسلسل رحيم الذي شاركتة البطولة فيه الفنانة اللبنانية نور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.