اسعار الحديد في مصر اليوم : تعرف على سعر الحديد والاسمنت اليوم في مصر وحديد بيانكو يبيع بأقل سعر ممكن 8200 جنيه

El Walid
أخبار الاقتصاد
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:43 مساءً
اسعار الحديد في مصر اليوم : تعرف على سعر الحديد والاسمنت اليوم في مصر وحديد بيانكو يبيع بأقل سعر ممكن 8200 جنيه

في إطار متابعة موقع صحيفتي للأخبار الإقتصادية في مصر لهذا اليوم الخميس 1 ديسمبر كانون الأول حيث نقوم بإستعراض أسعار الحديد والإسمنت لهذا اليوم وقد عرفت الأسعار إرتفاعا كبيرا بسبب وضعية الدولار الأميريكي وتأثيره على سعر الجنيه المصري ما تسبب في إرتفاع الأسعار في مختف المواد وحتى مواد البناء منها.

وبالرغم من قرار السلطات المصرية تعويم الجنيه المصري من خلال البنك المركزي ومحاربة التجار والمهربين إلا أن الأوضاع الإقتصادية لازالت متردية بشكل واضح ما أثار حالة من الحنق والسخط في أوساط المصريين وحتى المستثمرين حيث أن السلع الخام تشترى بالدولار العملة الصعبة ومن ثم يعاد توزيعها من جديد.

سعر الحديد اليوم في مصر

وقد عرف سعر الحديد إرتفاعا في الأيام الفارطة في مصر بسبب إرتفاع أسعار الدولار حيث أن العملة الأمريكية واصلت الإرتفاع بعد قرار التعويم في كل الصرافات والبنوك الرسمية ولا يوجد أي حلول مطروحة حتى الآن رغم سعي السلطات المصرية لإنقاذ الموقف.

من جانبها قامت هيئة الإستيراد والتصدير بإصدار قرار يتعلق بإلغاء الدمغات على مواد البناء وذلك من أجل مساعدة المواطنين في شراء سعر طن الحديد وكذلك الإسمنت التابع للقوات المسلحة بأسعار معقولة نسبيا لتكون تكلفة البناء منطقية من خلال سعر طن الحديد وكذلك سعر الاسمنت في مصر.

ونبدأ بسعر كيلو الحديد لدى بيانكو فقد بلغ 8200 جنيه في حين أنه لدى حديد الكومي بسعر 8250 جنيه ويبيع حديد المراكبي طن الحديد بسعر 8700 جنيه ويبيع حديد عز بـ 8500 جنيه ولدى حديد عطية وحديد المصريين وحديد المعادي وحديد العشري فإن السعر موحد بينهم وهو 8750 جنيه كما يبيع حديد الدخيلة بأغلى سعر  حتى الآن وهو 8950 جنيه

سعر الاسمنت اليوم في مصر

ننتقل إلى أسعار طن الإسمنت في مصر لهذا اليوم ونبدأ مع اسمنت الصخرة واسمنت أسيوط الفهد الذين يبيعان بسعر 655 جنيه ويبيع اسمنت الصخرة بسعر 660 جنيه رفقة اسمنت أسيوط المهندس ويبيع اسمنت شركة صناعات مواد البناء بسعر 670 جنيه ويبقى السعر الأغلى لدى اسمنت الشركة العربية بسعر 680 جنيه وأيضا 695 جنيه.

وسنكون في متابعة فورية من أجل مد زوارنا الكرام بمختلف أسعار الحديد وأسعر الإسمنت في مصر وذلك دون الحاجة للبقاء على عين المكان فمعنا تجد كل الأسعار أمام شاشتك الصغيرة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة