موعد توقيت مباراة الاهلي والفيصلي اليوم في دوري جميل السعودي في جولته الحادية عشر مع القنوات الناقلة للراقي والسومة المبدع

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 12:26 صباحًا
موعد توقيت مباراة الاهلي والفيصلي اليوم في دوري جميل السعودي في جولته الحادية عشر مع القنوات الناقلة للراقي والسومة المبدع

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة مرتقبة بكل المقاييس ستجمع نادي الفيصلي مع نظيره نادي الأهلي في الجولة 11 من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

وستدور المباراة في الوقت الذي يسعى فيه نادي الأهلي للتقدم أكثر في ترتيب الدوري بعد وصوله للنقطة 19 في المركز الرابع في حين يرغب نادي الفيصلي في التقدم والخروج من قاع الترتيب حيث يحتل المرتبة 11 برصيد 9 نقاط فقط.

وكان نادي الأهلي قد خسر مباراته الكبيرة أمام نادي الهلال في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تألق فيها ثنائي “الزعيم” ليو بوناتيني وكارلوس إدواردو في حين كان الرد الأهلاوي عبر الرمز عمر السومة في الدقيقة 92 مذللا الفارق.

ولم يكن نادي الفيصلي أحسن حالا في الجولة الفارط فقد مني بدوره بهزيمة ثقيلة أمام نادي الإتفاق الصاعد من دوري الدرجة الأولى السعودي بثلاثة أهداف كاملة مقابل هدف يتيم.

موعد مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

سيكون موعد مباراة الاهلي والفيصلي على الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي في حين ستكون الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة وأربعين دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان نادي النصر قد تعرض لهزيمة في الأسبوع الماضي من المسابقة بهدفين مقابل هدف واحد أمام نادي التعاون في حين حقق نادي الباطن تعادلا مهما بهدف لمثله في الجولة الفارطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي اليوم

وستولى كل من فارس عوض وخالد المديفر مهمة التعليق على مباراة الأهلي والفيصلي اليوم على قناتي ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي.

وللإشارة فإن لاعب الأهلي إسلام سراج كان قد دخل ثاني مرحلة من العلاج بسبب الإصابة الكبيرة التي تعرض لها وذلك من جراحة جديدة في موضع العملية التي تمت في مفصل القدم اليسرى له.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة