الإعلامي العراقي حسن عيال للمنتخب السعودي بالفيديو : “سنكسر خشومكم” إذا لعبنا على أراضيكم ونذكركم ببطولة العرب والخليج

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 12:00 مساءً
الإعلامي العراقي حسن عيال للمنتخب السعودي بالفيديو : “سنكسر خشومكم” إذا لعبنا على أراضيكم ونذكركم ببطولة العرب والخليج

ظهر الإعلامي العراقي حسن عيال خلال برنامج رياضي وهو يهاجم المنتخب السعودي وذلك في مقطع تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد أن صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي “كاس” قاضي بأن تقام مباراة السعودية والعراق في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 على الأراضي السعودية.

وقد كان مقطع فيديو عيال قد أثار حفيظة السعودين بدون إستثناء حيث رد على أحد الصحفيين السعوديين الذي قال أن العراق ستلعب رغما عن أنفها في السعودية بقوله أنه إذا سارت الأمور عكس ما أراد العراقيون ولعب اللقاء على الأراضي السعودي “سنكسر خشومكم” حسب قوله.

وتطرق عيال إلى العديد من الواجهات التي دارت بين العراق والسعودية في عدة مباريات وأكد على قيمة المنتخب العراقي وقدرة لاعبيه على تجاوز الضغوطات والتركيز.

إعلامي عراقي يهاجم المنتخب السعودي :

https://www.youtube.com/watch?v=s3qPt33PLYs

وإستذكر حسن عيال ما قام به المنتخب العراقي أمام المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب وأيضا بطولة الخليج لسنة 1988 إضافة إلى العديد من المناسبات الأخرى التي تبين قيمة اللاعبين العراقيين وتحفز عوامل النصر بالنسبة إليهم وقدرتهم على رد الصاع صاعين حسب رده.

موعد مباراة السعودية والعراق إياب

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب بين “الأخضر” و”أسود الرافدين” في يوم 27 مارس 2017 من العام القادم في إطار المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم وهي مباراة منتظرة بكل المقاييس.

وجدير بالذكر فإن مباراة الذهاب بين السعودية والعراق كانت قد إنتهت بتفوق المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد شاه علم حيث تقدم العراقيون أولا في الدقيقة 18 عبر اللاعب مهند عبد الرحيم كرارا وعادل نواف العابد النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 81 ليضيف هدفا ثانيا وهدف الفوز بنفس الطريقة في الدقيقة 88.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة