نتيجة مباراة الاهلى والشرقية اليوم على استاد السلام القلعة الحمراء تسعى للتقدم من خلال ثلاثية كاملة في الشباك الشرقاوية

El Walid
2016-11-30T22:57:03+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:57 مساءً
نتيجة مباراة الاهلى والشرقية اليوم على استاد السلام القلعة الحمراء تسعى للتقدم من خلال ثلاثية كاملة في الشباك الشرقاوية

يلعب نادي الاهلى المصرى مباراة هامة للغاية ضمن الجولة 12 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم في مواجهة فريق صاعد من دوري الدرجة الثاني نادي الشرقية على ملعب استاد السلام بقيادة حكم المباراة الذي تم تكليفه عوض سعفان.

وقد وصل نادي الاهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن فاز في تسع مباريات وتعادل في مبارتين فقط ولم يخسر أي مباراة حتى الآن إلا أن نادي الشرقية الصاعد من دوري المظاليم مازال في أسفل الترتيب رفقة كل من أسوان والنصر للتعدين بسبع نقاط فقط في المركز 16.

ويأمل نادي الشرقية في الخروج من دوامة الخسائر المتتالية التي مني بها في مسابقة الدوري حيث خسر نقاط المباراة كاملة في سبع مناسبات ولم يحقق سوى تعادل وحيد وفوزين إلا أن الأمر لن يكون سهلا خصوصا وأن المنافس هو نادي من حجم وقيمة “الكتيبة الحمراء” المعروفة بتربعها على زعامة الكرة محليا وحتى أفريقيا.

نتيجة مباراة الاهلى والشرقية اليوم

الاهلي 3 – الشرقية 0

وتقدمت الكتيبة الأهلاوية أولا عبر اللاعب وليد سليمان في الدقيقة العاشرة وأضاف أحمد فتحي هدفا ثانيا في الدقيقة 69 من الشوط الثاني وأضاف مؤمن زكريا هدفا ثالثا مختتما مهرجان التهديف في الدقيقة 87.

من جانب آخر لم يشارك اليوم الأربعاء صباحا اللاعب عمرو السولية في مران اللاعبين الذين لن يكونوا حاضرين في مباراة الشرقية وجاء هذا الغياب بعد أن حصل السولية على حقن بلازما توجب الراحة لمدة يوم كامل حسب ما صرح به طبيب الفريق خالد محبوب للصحافة المحلية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة