نتيجة مباراة العين والظفرة اليوم في إطار الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي وفوز في الدقائق الأخيرة للزعيم العيناوي للعودة في الدوري

El Walid
2016-11-30T20:45:11+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:45 مساءً
نتيجة مباراة العين والظفرة اليوم في إطار الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي وفوز في الدقائق الأخيرة للزعيم العيناوي للعودة في الدوري

بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال آسيا في مباراة النهائي أمام جيونبك وضياع اللقب يعود نادي العين الإماراتي من جديد للمنافسات المحلية من خلال مباراة مؤجلة في إطار الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وسيلعب نادي العين أمام نادي الظفرة على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث والعودة للمنافسة للفوز بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسيكون موعد مباراة العين والظفرة على الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي في حين سيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق عصام عبده وعبر قناة دبي الرياضية 2 اتش دي أيضا بتعليق عبدالله السعدي.

نتيجة مباراة العين والظفرة اليوم

العين 2 – الظفرة 1

حيث تقدم عادل هرماش لصالح الظفرة أولا في الدقيقة الثالث وعادل أحمد إسماعيل لصالح العين في الدقيقة 53 من الشوط الثاني وسجل عمر عبد الرحمن هدف الفوز للعين في الدقيقة 80.

ويحتل نادي العين المرتبة السادسة في ترتيب الدوري المحلي برصيد 13 نقطة ولكنه منقوص من عديد المباريات بسبب إلتزاماتهم القارية وكان قد حقق حتى الآن أربع إنتصارات وتعادل واحد ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن خلال هذا الموسم.

أما بالنسبة لنادي الظفرة فيحتل المركز التاسع بعد أن لعب ثمانية مباريات حتى الآن حصد خلالها على عشر نقاط وفاز في ثلاث لقاءات وتعادل في مباراة واحدة في حين خسر في أربع مباريات.

من جانبه قام المدير الفني السوري لنادي الظفرة محمد قويض بالإشادة بأداء لاعبي الخصم خلال مباراة الإياب في مسابقة دوري أبطال آسيا والتي خسرها العيناويون بشق الأنفس وأشار إلى أن الخرج بالتعادل يعد أمرا مرضيا للاعبيه.

ويدرك المدرب السوري أهمية هذه المباراة بالنسبة لنادي العين الذي يرغب في تجاوز خيبة المسابقة الآسيوية وإستعادة ثقة جماهيره من خلال تحقيق النقاط الثلاث أمامه.

وخلال مؤتمر صحفي سبق المباراة ذكر قويض أن العين قدم مباراة كبيرة وكان الحظ حجر عثرة أمام تحقيق اللقب متمنيا له التوفيق في قادم المسابقات بإعتباره ممثلا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة