أسباب #وفاة_والد_ووالدة_عبدالرحمن_الفراج : المنشد والمذيع السعودي ينعى والديه بشكل محزن

El Walid
منوعات
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 2:42 مساءً
أسباب #وفاة_والد_ووالدة_عبدالرحمن_الفراج : المنشد والمذيع السعودي ينعى والديه بشكل محزن

قامت العديد من وسائل الإعلام المحلية في المملكة العربية السعودية بنعي والدي عبد الرحمن الفراج الإعلامي السعودي الشهير فيما غرد العديد من المدونين داخل البلاد حول هذه الفاجعة المؤلمة مقدمين التعازي للفراج وعائلته.

وجدير بالذكر فإن عبدالرحمن الفراج عرف أيضا كمنشد في قناة بداية بالإضافة إلى كونه مذيعا وقد وصلت الشهرة إلى مداها من خلال برنامج “زد رصيدك” المعروف في المملكة العربية السعودية وحتى في دول الخليج العربي.

أسباب وفاة والد ووالدة عبد الرحمن الفراج

ونعود لخبر وفاة والدي عبد الرحمن الفراج حيث وقع هذا الحدث المؤسف يوم أمس الإثنين 28 نوفمبر تشرين الثاني بعد حادث مروري تسبب في مصرعهما.

وقام المذيع المعروف في قناة بداية المحافظة بنعي والديه من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ذكر فيها أنها لقيا حتفهما بحادث إنقلاب داعيا من الله أن يغفر لهما ويتجاوز عنهما ويوسع مدخلهما.

كما أضاف عبدالرحمن الفراج في تغريدة أخرى أن الصلاة على الفقيدين ستتم في جامع الراجحي بالربوة اليوم الإثنين إثر صلاة العصر.

وقد قام المغردون بتدشين وسم #وفاة_والد_ووالدة_عبدالرحمن_الفراج عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر كنوع من التضامن مع الفراج الذي فقد والديه وهو ما قد ينعكس عليه بشكل سلبي في قادم الأيام والأمل كل الأمل أن يستطيع الفراج تجاوز هذه المحنة وندعو من هذا المنبر أن يرزقه الله جميل الصبر والسلوان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة