حجب بي ان سبورت القطرية وخطوات تصعيدية بتشكيل تكتل عربي لمنافسة الشبكة القطرية

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid12 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 8:20 مساءً
حجب بي ان سبورت القطرية وخطوات تصعيدية بتشكيل تكتل عربي لمنافسة الشبكة القطرية

في إطار الجهود العربية التي تسعى لمحاصرة قطر في أكثر من مجال يتم الإستعدادا لتشكيل تكتل لمواجهة إحتكار قنوات بي ان سبورت القطرية وذلك من أجل إذاعة البطولات الرياضية الكبيرة والمباريات في شمال أفريقيا والمنطقة العربية.

وسيسعى هذا التكتل لوقف مد الشبكة القطرية وإحتكارها للعديد من المنافسات في شمال أفريقيا والمنطقة العربية وإتحاد متابعة البطولات الرياضية والمباريات.

وحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” فإن هذا التكتل سيكون في غاية القوة وسيقدر على مواجهة إحتكار الشبكة القطرية لمنع إستغلال نحو 200 مليون مشاهد في العالم العربي حسب قولها.

حجب بي ان سبورت القطرية

ويسعى العديد من رجال القانون للوصول إلى حلول قانونية لإجبار الباقة القطرية على أن توقف البث في أكثر من قطر عربي فيه كثافة سكانية معتبرة مثل السعودية ومصر ويعتبر هدفا لإستقطاب الشريحة الأكبر من المشاهدين.

من جانبه ذكر مدير قنوات دبي الرياضية راشد الأميري أنه يجب تشكيل تكتل عربي من أجل الوقوف في وجه إحتكار شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية في 21 دولة في العالم العربي.

كما طالب الأميري صناع القرار في العالم العربي والبلدان الكبيرة إلى ضرورة التدخل من أجل إعطاء الفرصة للمشاهدين العرب للمتابعة بشكل مجاني أو على أقل تقدير بأسعار رمزية على غرار الدول الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.