روبن خارج حسابات بايرن ميونيخ بعد الإصابة

محمد لونى
أخبار الرياضة
محمد لونى17 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 7:38 مساءً
روبن خارج حسابات بايرن ميونيخ بعد الإصابة

حسبما جاء على الحساب الرئيسي للعملاق البافري أن الدولي الهولندي آرين روبن تعرض لإصابة جديدة والتي ستبعده عن الميادين لما يقارب 6 أسابيع مما سيضع ناديه بايرن ميونيخ الألماني في موقف محرج للبحث عن الخلف.
وشارك روبن صاحب 32 ربيعا وهو العائد للتو من سلسلة من الإصابات التي تعرض لها الموسم الماضي ومباشرة بعد تعافيه من الإصابة، خلال أول ظهور لم مع العملاق البافري منذ 5 مارس الماضي، التي كانت مباراة إعدادية لبطل الدوري الألماني أمام فريق ليبشتاد الذي يلعب في أندية الدرجة الخامسة الألمانية وإنتهى اللقاء بإنتصار بايرن ميونيخ ب4 مقابل 3، ويشار أن إلى آرين روبن تعرض لللإصابة على مستوى عضلات الفخذ.
وقد أشار المدرب الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي القادم لتدريب بايرن ميونيخ أن الدولي الهولندي آرين روبن “شعر بآلام قوي على مستوى عضلات الفخذ “، وسط استعدادات بايرن بمقابلات ودية للدفاع عن لقبه وإجتياح الأخظر و اليابس هذا الموسم.

وتأكد رسميا عدم مشاركة نجم الكرة الهولندية عن المباراة الأولى لبايرن في الدوري المحلي، المقررة يوم 26 في شهر أغسطس المقبل ضد فريق فيردر بريمن، وعن المبارات الحارقة ضد الأصفر العنيد بوروسيا دورتموند ضمن مسابقة الكأس السوبر الألمانية في 14 من نفس الشهر.
ويشار أن روبن غاب لفترة طويلة الموسم الماضي بداعي الإصابة على مستوى عظلة الفخذ ، التي كان قد تعرض لها في مباراة دولية مع منتخب بلاده هولندا في شهر مارس الماضي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة