اهداف مباراة صحم والمحرق اليوم في كأس الإتحاد الآسيوي وفوز بشق الأنفس للعمانيين 3-2 وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-21T20:42:26+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 8:42 مساءً
اهداف مباراة صحم والمحرق اليوم في كأس الإتحاد الآسيوي وفوز بشق الأنفس للعمانيين 3-2 وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة صحم والمحرق اليوم ، تنطلق اليوم على الساعة الثالثة بالتوقيت العالمي مباراة صحم والمحرق ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة وذلك على ملعب استاد السيب الرياضي على الساعة السادسة بتوقيت البحرين وعلى الساعة السابعة بتوقيت عمان.

تتكفل قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بنقل اللقاء بتعليق حسن العيدروس على ترددين من خلال قمر نايل سات 7 غربا وعرب سات بدر 26 شرقا فعلى قمر نايل سات من خلال تردد 12476 عمودي 27500 مع تصحيح 2/3 وعلى قمر عرب سات على تردد 11585 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 وأيضا قناة الكأس 8 اتش دي بتعليق خالد اليوسف على قمر عرب سات 26 شرقا من خلال تردد 12418 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 بشكل مجاني ومفتوح.

وكان المدير الفني الصربي لنادي صحم جوران توفيجدزيتش قد أكد على أن فريقه جاهز للقاء المهم أمام المحرق البحريني مؤكدا أن النادي يسير بشكل جيد بعد نجاحه في الوصول للدور قبل النهائي من كأس السلطان قابوس مشيرا إلى أن الهزيمة أمام متصدر الدوري المحلي في الأسبوع الماضي لن يكون لها تأثير على معنويات الفريق.

نتيجة مباراة صحم والمحرق اليوم

صحم 3 – المحرق 2

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء ، أكد جوران على أنه يسعى لتحقيق بداية مميزة معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على هذا الأمر مع تواجد عناصر مهمة في الفريق ومتمنيا أن يكون اللقاء بالشكل الذي تنتظره الجماهير العُمانية خصوصا وأن الفريق يمثل السلطنة في هذه المسابقة الآسيوية واصفا المنافس بكونه من الفرق الجيدة والتي تمتلك خبرات في المسابقات الآسيوية عموما والخليجية بشكل خاص.

اهداف مباراة صحم والمحرق اليوم

ولفت المدرب النظر إلى أن نادي المحرق يمتلك لاعبين من الطراز الرفيع محترما المنافسين مهما كان حجمهم ومؤكدا أنه قام بدراسة الفريق البحريني بشكل جيد ويعرف نقاط القوة التي يجب العمل لإيقافها ونقاط الضعف التي يجب التركيز عليها وإستغلالها كما يجب داعيا الجماهير لدعم النادي للخروج بالنقاط الثلاثة نظرا لأهميتها في إفتتاحية المسابقة.

وذكر المدرب أن الهدف من المشاركة في المسابقة الآسيوية هذا العام هو تشريف الكرة العمانية مؤكدا أن تحقيق اللقب يحتاج أن يكون جميع اللاعبين بمستوى فني متقارب مع إمتلاك الحلول للمواقف الصعبة والقدرة على القيام بالواجبات والمهام بشكل منضبط وهو ما أكد صعوبته.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة