اهداف مباراة مصر وغينيا اليوم وتعادل جديد لمنتخب الفراعنة في كأس أفريقيا للشباب وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-03-01T18:04:13+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 مارس 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:04 مساءً
اهداف مباراة مصر وغينيا اليوم وتعادل جديد لمنتخب الفراعنة في كأس أفريقيا للشباب وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة مصر وغينيا اليوم ، تدور اليوم على ملعب استاد هيروز الوطني مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة ضمن المجموعة الأولى بقيادة حكم اللقاء جاكسون بافازا بين المنتخب المصري والمنتخب الغيني على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي.

وسيستضيف نفس الملعب مباراة الجولة الثالثة التي ستجمع منتخب مصر بزامبيا وللإشارة فإن زامبيا تحتل المرتبة الأولى برصيد ثلاثة نقاط في حين يحتل منتخب مصر المركز الثاني رفقة المنتخب المالي بنقطة واحدة.

نتيجة مباراة مصر وغينيا اليوم

مصر 1 – غينيا 1

وكان المنتخب المصري قد إستهل مشاركته في البطولة الأفريقية بالتعادل السلبي في الجولة الأولى يوم الأحد الفارط أمام منتخب مالي بدون أهداف.

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية

3:00 مساءاً بتوقيت مصر

3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

3:00 مساءاً بتوقيت الأردن

3:00 مساءاً بتوقيت سوريا

3:00 مساءاً بتوقيت لبنان

4:00 مساءاً بتوقيت العراق

4:00 مساءاً بتوقيت السودان

4:00 مساءاً بتوقيت اليمن

3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

2:00 مساءاً بتوقيت تونس

2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

1:00 مساءاً بتوقيت المغرب

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات

5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت

4:00 مساءاً بتوقيت قطر

4:00 مساءاً بتوقيت البحرين

3:00 مساءاً بتوقيت تركيا

1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا

4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر

1:00 مساءاً بتوقيت غرينيتش

اهداف مباراة مصر وغينيا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=rPrdpfOaoYc

تتكفل شبكة قنوات بي ان سبورت بنقل مباراة مصر وغينيا اليوم ضمن فعاليات كأس أمم أفريقيا للشباب عبر القناة السابعة بي ان سبورت 7 اتش دي بالجودة العالية وقد تم تكليف المعلق المصري محمد فوزي ليكون حاضرا للتعليق على هذا اللقاء المهم للفراعنة.

وكان اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية قد إستجابت للمطلب المصري بتغيير الملعب الذي تتم فيه التدريبات وتم نقله إلى ملعب آخر يوم الإثنين.

وكان معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الفراعنة قد إشتكى من الأرضية السيئة للملعب الفرعي لإستاد الأبطال الوطني الذي يجري فيه لاعبو المنتخب تدريباتهم منذ وصولهم إلى لوساكا وقام بالمطالبة بتغييره.

وقد أجرى الفراعنة تدريباتهم في الملعب الجديد يوم الإثنين الفارط كما قام مدرب الفريق بإلقاء محاضرة على اللاعبين فور إنتهاء الحصة التدريبية.

وقام اللاعبون بمشاهدة مباراة غينيا وزامبيا الإفتتاحية والتي إنتهت  لصالح أصحاب الأرض بهدف نظيف كما تم شرح نقاط الضعف والقوة التي يجب التركيز عليها من أجل تحديد مفاتيح اللعب والتركيز عليها.

وحسبت التوقعات فإن اللاعب أكرم توفيق متوسط ميدان المنتخب الغائب عن اللقاء الفارط أمام المنتخب المالي لعقوبة تأديبية سيكون حاضرا في لقاء غينيا من خلال التشكيلة الأساسية.

من جانب آخر ، قام الإتحاد المصري لكرة القدم بحل مشكلة ضياع حقيبة كريم وليد “ندفيد” لاعب المنتخب بعد أن سافر من القاهرة إلى الأراضي الزامبية حيث تم إرسال حقيبة بديل تحتوي على الأحذية والملابس والمستلزمات التي يحتاجها.

ومن المنتظر أن تكون المباراة في غاية الحماسة والتشويق وذلك لأن آمال المصريين معقودة بشكل كبير على منتخب الشباب بعد خيبة المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية الجابون الأخيرة والتي خسرها في مباراة النهائي بعد مسيرة مميزة طوال الدورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.