اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم والقلعة البيضاء يسقط بغرابة في الدورى المصرى بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-16T00:44:17+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 12:44 صباحًا
اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم والقلعة البيضاء يسقط بغرابة في الدورى المصرى بهدفين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد بترو سبورت مباراة الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي الزمالك‏ المستضيف ونادي الانتاج الحربى الضيف.

سيكون موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الاربعاء 15 فبراير شباط على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة العاشرة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم فستكون قناة اون سبورت وقناة دى ام سى سبورت بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية بتعليق كل من أيمن الكاشف.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم

الزمالك 1 – الانتاج الحربى 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=K89UiEQxFyk

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب استاد بترو سبورت قد إنتهت بفوز الزمالك بهدف واحد سجله باسم مرسي في الدقيقة 79.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصرى برصيد 34 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمة واحدة وتسجيل 19 هدفا وتلقي أربعة في مرماه ليكون أقوى خط دفاع مع نادي الأهلي الذي سيلعب أمام الإسماعيلي في نفس اليوم.

أما بالنسبة لنادي الانتاج الحربى فهو يحتل المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن حقق أربع إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 16 هدفا ومتلقيا 19 هدفا.

ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو منتشي بعد أن حقق لقب كأس السوبر المصري لكرة القدم أمام غريمه التقليدي نادي الاهلي وذلك على ملعب محمد بن زايد على الأراضي الإماراتية بفوز بركلات الجزاء 3-1 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

ويعتبر لقب السوبر هو الأول بالنسبة لنادي الزمالك بعد غياب 15 سنة عن خزائنه وأول بطولة يحققها المدرب محمد حلمي خلال المشوار التدريبي له حتى الآن.

وكان حلمي قد تحدث بعد أن حقق لقب السوبر في تصريحات صحفية له عن الكواليس التي دارت قبل مباراة الأهلي والعلاقة التي تجمعه مع اللاعبين وأيضا تطلعاته للمستقبل.

وأكد حلمي على أن لقب كأس السوبر سيكون له تأثير إيجابي على اللاعبين في مسابقة الدوري المحلي وكان يتوقع تحقيق اللقب أمام الأهلي بالذات قبل صافرة البداية وهو الأمر الذي ذكره للاعبين خلال فترة التحضير لتلك المباراة المهمة واعدا بتحقيق ألقاب أخرى.

وشدد حلمي على أن التشكية التي إعتمدها في مباراة السوبر لم يمكن لرئيس النادي مرتضى منصور أي تدخل فيها مبديا إستغرابه من التحدث عن نيته اللعب برأس حربة بتوصية من رئيس الفريق وهو مدرب ليس صغيرا وهو نفس الأمر بالنسبة لمرتضى منصور.

وذكر مدرب الزمالك أن تحقيق لقب السوبر أمام نادي الأهلي في هذا الوقت بالذات كان في غاية الأهمية وذلك من أجل دخول معترك المسابقات القادمة من خلال روح معنوية كبيرة وقوة وإبتعادا عن المشاكل التي كان سيعترضها عند العودة من جديد إلى القاهرة.

كما تطرق حلمي إلى الحارس محمود جنش والذي كان له دور كبير في تحقيق اللقب وذلك بعد أن تصدى لضربتي جزاء مؤكدا أنه من اللاعبين الملتزمين والبارين وكان توفيق المولى عز وجل مرافقا له.

وأكد حلمي على أن ظهور اللاعبين بشكل جيد خلال مباراة السوبر كانت من خلال تمارين إستشفائية بالنسبة للاعبين الدوليين العائدين من كأس أمم أفريقيا التي دارت في الجابون والتي خسرها الفراعنة في النهائي بهدفين دون رد.

وحول الإعتماد على لاعب واحد جديد خلال الميركاتو الشتوي الحالي ، ذكر حلمي أن التفكير كان منصبا على ضم لاعب في الخط الأمامي وهو ما حصل بالفعل من خلال ضم اللاعب حسام باولو مشددا أن المهم هو صلوحية اللعب في أي وقت من خلال التشكيل الأساسي إستنادا على القائمة الحالية للأبيض وليس عدد الصفقات.

وأشاد حلمي باللاعب حسام باولو معتبرا من أنه لاعب من العيار الثقيل وسيكون له تأثير جيد على خط الهجوم داخل الفريق وهو في غاية السعادة لضمه خصوصا وأنه يتميز بالإصرار داخل المستطيل الأخضر والروح العالية مؤكدا أن كرة القدم تعترف بالعطاء وليس بالسن.

ونفى حلمي الشائعات التي تحدثت عن خروج إبراهيم صلاح من حساباته حيث أكد أن هذا الأمر غير صحيح مشددا على أن المدربين يتمنون تواجده معهم ضمن التشكيلة الأساسية مشيرا إلى منحه راحة سلبية من المران الجماعي بعد مباراة الأولمبي في مسابقة الكأس.

كما نفى المدير الفني للأبيض أن تكون هناك خلافات مع اللاعب شيكابالا حيث أكد أن إستبعاد اللاعب عن مباراة السوبر جاء بعد أن غاب الأخير عن تدريبات الفريق لمدة شهر بسبب إصابته بنزلة برد ومعاناته اللاحقة وهو الأمر الذي لم يجعله جاهزا سوى فنيا أو بدينيا مفضلا أن يبقى في مصر كما أن الأزمة التي كانت بينه وبين مرتضى منصور قدد إنتهت مع تعديل العقد الخاص به ليكون جاهزا بشكل جيد ومحفزا له للمشاركة كما يجب.

وأكد حلمي على أنه مستمر في التقدم مع بقية اللاعبين والإطار الفني من أجل تحقيق لقب الدوري مبديا رفضه تردد نهاية بطولة الدوري بالنسبة للزمالك هذا الموسم.

وتحدث حلمي عن عدم وجود مشكلة في صورة مفاوضة فريق لمدربين أجانب مشددا على أنه من الأبناء المخلصين للنادي وأن الكيان أهم شيئ بعيدا عن أي ميول شخصية أو أهواء حيث أن رحيله في المرة الأولى كان عاديا وقدومه مرة أخرى لتلبية النداء وفي صورة رحيله مرة أخرى فإنه لا مشاكل ولديه إستعداد لخدمة نادي الزمالك في أي مكان.

وتمنى حلمي التوفيق للاعب نادي الإتحاد السعودي المعار من الزمالك محمود كهربا معتبرا أنه من اللاعبين المميزين وأنه له عقدا مع الفريق ولذلك لم يطلب عودته من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء.

وعقد محمد حلمي محاضرة بالفيديو يوم أمس على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي داخل فندق المعسكر المغلق تحضيرا للقاء المهم أمام الإنتاج الحربي.

وقام مدرب الزمالك رفقة لاعبيه بمتابعة آخر لقاء لنادي الإنتاج الحربى للوقوف على نقاط القوة ونقاط الضعف التي تكتسيه ومن أجل الوصول إلى الخطة الأمثل والتشكيلة المناسبة للمشاركة بها خلال هذا اللقاء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة