نتيجة مباراة طنطا‏ ومصر المقاصة اليوم في الدورى المصرى والتعادل يحسم المباراة المهمة في عبور لاند وملخص اللقاء كاملا

El Walid
2017-02-15T19:00:07+03:00
أخبار الرياضة
El Walid13 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 7:00 مساءً
نتيجة مباراة طنطا‏ ومصر المقاصة اليوم في الدورى المصرى والتعادل يحسم المباراة المهمة في عبور لاند وملخص اللقاء كاملا

يحتضن ملعب ستاد طنطا الرياضى مباراة الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي طنطا‏ المستضيف ونادي مصر المقاصة الضيف.

سيكون موعد مباراة طنطا‏ ومصر المقاصة اليوم الاثنين 13 فبراير شباط على الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة طنطا‏ ومصر المقاصة اليوم فستكون قناة اون سبورت الرياضية بتعليق مؤمن حسن.

نتيجة مباراة طنطا‏ ومصر المقاصة اليوم

طنطا‏ 0 – مصر المقاصة 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدورى المصرى

اهداف مباراة طنطا‏ ومصر المقاصة اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب ستاد الفيوم قد إنتهت بفوز المقاصة بثلاثية نظيفة سجلها كل من أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 11 وأحمد الشيخ من ضربة جزاء في الدقيقة 33 وعصام سعيد في الدقيقة 78.

ويحتل نادي طنطا‏ المركز 14 في ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 15 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وعشر هزائم وتسجيل عشر أهداف وتلقي 21 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي مصر المقاصة فهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن حقق 13 إنتصارا وتعادل واحد وهزيمتين مسجلا 31 هدفا ومتلقيا 11 هدفا في شباكه ليكون بذلك أقوى خط هجوم في الدورى.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة