اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم والكتالوني يقسو بسداسية في مهمة الثأر في الليجا وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-12T06:00:42+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 6:00 صباحًا
اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم والكتالوني يقسو بسداسية في مهمة الثأر في الليجا وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب مينديزوروزا مباراة الجولة 22 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2016/2017 بين نادي ديبورتيفو ألافيس المستضيف ونادي برشلونة الضيف بقيادة الحكم كارلوس كلوس جوميز.

سيكون موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 11 فبراير شباط على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه بقية القنوات الناقلة للبلوجرانا :

Digi Sport 2 HD Romania
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
Cosmote Sport 1 HD
beIN SPORTS 3 HD Turkey
Eleven Polska HD
beIN SPORTS 17 HD ES
Canal + Sport 3 Afrique
beIN LaLiga HD

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم

برشلونة 6 – ديبورتيفو ألافيس 0

اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=_EuKL-K3Q-g

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب الكامب نو قد إنتهت بفوز ألافيس بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل ديفيرسون بروم سيلفا أولا في الدقيقة 39 وعادل جيرمي ماثيو للبرسا في الدقيقة 47 وأضاف إيباي غوميز هدفا ثانيا في الدقيقة 64.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة بعد تحقيق 13 إنتصارا وست تعادلات وهزيمتين وتسجيل 55 هدفا وتلقي 18 هدفا في مرماه ليكون أقوى خط هجوم حتى الآن في الدوري.

أما بالنسبة لنادي ديبورتيفو ألافيس فهو يحتل المركز 12 في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن حقق ست إنتصارات وتسع تعادلات وست هزائم مسجلا 21 هدفا ومتلقيا 22 هدفا في شباكه.

ومنذ سنة 1999 ، حقق نادي برشلونة الفوز في 11 مباراة في حين تفوق ديبورتيفو ألافيس في أربع مباريات وإنتهى لقاءان بالتعادل بينهما.ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم وذلك في 27 مايو أيار المقبل

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة