نتيجة مباراة الشباب والإمارات اليوم والجوارح يسقطون بشكل غريب في دور 16 من كأس رئيس الدولة وملخص أهداف اللقاء

El Walid
2016-12-27T20:59:54+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 8:59 مساءً
نتيجة مباراة الشباب والإمارات اليوم والجوارح يسقطون بشكل غريب في دور 16 من كأس رئيس الدولة وملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بنادي الشباب مباراة دور 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي الشباب صاحب الأرض والجمهور ونادي الإمارات الضيف.

سيكون موعد مباراة الشباب والإمارات اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة إلا عشر دقائق عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة إلا عشر دقائق ليلا بتوقيت الإمارات والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشباب والإمارات اليوم فستكون قناة الإمارات الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله.

وللإشارة فإن نادي الشباب يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع خمس تعادلات وثلاث خسارات حتى الآن مسجلا 13 هدفا ومتلقيا في شباكه 15 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الإمارات فهو يحتل المركز 12 برصيد ست نقاط بعد تحقيق إنتصار واحد وثلاث تعادلات وتسع خسائر مسجلا 15 هدفا وإهتزت شباكه في 23 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 11 بفوز الشباب بهدفين دون رد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 24 بإنتصار الشباب أيضا بثلاثية كاملة مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الشباب والإمارات اليوم

الشباب 0 – الإمارات 2

كما إلتقى الفريقان في مسابقة ذهاب الدوري وإنتهى اللقاء فوز الشباب بهدف واحد سجله توماس دي فينسينتي.

ويسعى نادي الشباب لتجاوز تعثره بعد التعادل أمام الوحدة بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى الإمارات لتجاوز عثرته أيضا بعد هزيمة الأسبوع الماضي أمام النصر بهدف نظيف.

وللإشارة فإن الشباب سيحل ضيفا على نادي الشارقة يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الشارقة في حين يستضيف نادي الإمارات نادي الأهلي يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة في الدوري في 4 فبراير من العام القادم 2017 على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب ضمن الأسبوع 17.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة