اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند اليوم والشياطين الحمر يفوزون بثلاثية مع زلاتان في الدوري الإنجليزي وملخص اللقاء

El Walid
2016-12-26T22:25:36+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 10:25 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند اليوم والشياطين الحمر يفوزون بثلاثية مع زلاتان في الدوري الإنجليزي وملخص اللقاء

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور ونادي سندرلاند الضيف.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند اليوم الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه بقية القنوات الناقلة للبلوز :

6’Eren (den) / HD
beIN Sports MENA 3 HD
Cosmote Sport 1 HD
Diema Sport 2 HD
EuroSport 1 Romania / HD
MATCH! Futbol 3 / HD
Sport 1 Israel SD / HD
Sport TV3 (portugal) / HD
SportKlub 1 (croatia)
SportKlub 1 (montenegro) / HD
SportKlub 1 (serbia) / HD
SportKlub 1 (slovenia)
SuperSport 3 za / HD
SuperSport MaXimo 1
TV2 Sport Premium 1 HD
TV3 (sweden) / HD
Viasat Sport Premium / HD
Astro SuperSport 3
beIN Sports 2 HD (True Visions)
Eleven Plus 103 HD
GO Sports 1 / HD
NBC Premier League Extra Time
NBC Sports Network / HD
Stöd 2 Sport / HD
TSN 1 / HD (canada)
TSN 4 / HD (canada)
TV2sumo.no [$]
ViaPlay (denmark) / HD
ViaPlay (sweden) / HD

وللإشارة فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب البريمرليج برصيد 30 نقطة وكان قد حقق ثمانية إنتصارات مع ست تعادلات وثلاث خسائر حتى الآن مسجلا 24 هدفا ومتلقيا في شباكه 17 هدفا.

أما بالنسبة لنادي سندرلاند فهو يحتل المركز 18 برصيد 14 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وتعادلين و11 خسارة مسجلا 15 هدفا وإهتزت شباكه في 28 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع السابع بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 26 بفوز سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند اليوم

مانشستر يونايتد 3 – سندرلاند 1

وقد تقدم دالي بليند في النتيجة أولا في الدقيقة 39 وأضاف زلاتان إبراهيموفيتش هدفا ثانيا في الدقيقة 82 وإختتم هنريك مخيتريان مهرجان التهديف 86 وذلل فابيو بوريني الفارق في الدقيقة 90 بهدف لصالح سندرلاند.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لمواصلة إنتصاراته بعد فوزه أمام وست بروميتش ألبيون بهدفين دون رد في الجولة الماضية في حين يسعى سندرلاند للفوز أيضا بعد إنتصار الأسبوع الماضي أمام واتفورد بهدف يتيم.

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيستضيف نادي ميدلزبره يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب أولد ترافورد في حين يحل نادي سندرلاند ضيفا على نادي بيرنلي يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب تيرف مور.

وسيلتقي الفريقان يوم 8 أبريل القادم في إطار مباراة العودة في الدوري في الأسبوع 32 على ملعب أوف لايت.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=O7imAuvpjt4

ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو على تكتيك 4-2-3-1 بدافيد دي خيا في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع ماتيو دارميان وماركوس روخو وفيل جونس وأنطونيو فالنسيا.

وفي خط منتصف الميدان سيتم التعويل على الخماسي مايكل كاريك وأندير هيريرا وواين روني وبول بوجبا وخوان ماتا مع المهاجم الصريح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ويعاني الشياطين الحمر من غيابات عدة على غرار لوك شاو وهينريك مختاريان وإيريك بايلي كما أن مانشستر يونايتد حقق الإنتصار في آخر ثلاث مباريات في الدوري في حين أن سندرلاند أخفق في خمس مناسبات من أصل ست خارج الديار أمام تشيلسي في الدوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة