اهداف مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم والمدفعجية يفوزون بهدف وحيد مع الننى في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-26T22:22:56+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 10:22 مساءً
اهداف مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم والمدفعجية يفوزون بهدف وحيد مع الننى في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب إستاد الإمارات مباراة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي آرسنال صاحب الأرض والجمهور ونادي وست بروميتش ألبيون الضيف.

سيكون موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس وهذه بقية القنوات الناقلة للبلوز :

beIN Sports MENA 2 HD
Diema Sport / HD
Digi Sport 1 (svk) / HD
DigiTurk Kanal 91 / HD
Futbol 1 (ukraine) / HD
MATCH! Futbol 2 / HD
Smart Spor HD (turkey)
Sport 2 (isr) / HD (SimulCast)
SuperSport 5 za / HD
Ziggo Sport Select HD (ned)
Astro SuperSport 1
beIN Sports 3 HD (True Visions)
mio Stadium 104 HD
NBC Premier League Extra Time
OLL TV Player [$]
TSN 3 / HD (canada)

وللإشارة فإن نادي ارسنال يحتل المركز الرابع في ترتيب البريمرليج برصيد 34 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع أربع تعادلات وثلاث خسارات حتى الآن مسجلا 38 هدفا ومتلقيا في شباكه 19 هدفا.

أما بالنسبة لنادي وست بروميتش ألبيون فهو يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وخمس تعادلات وست خسائر مسجلا 23 هدفا وإهتزت شباكه في 21 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 بفوز وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف واحد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 30 بفوز المدفعجية بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم

ارسنال 1 – وست بروميتش ألبيون 0

وإختطف أوليفيه جيرو هدف اللقاء في الدقيقة 87 لصالح آرسنال.

ويسعى نادي ارسنال لتجاوز عثرته بعد خسارته أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى وست بروميتش ألبيون لتجاوز عثرته أيضا بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وللإشارة فإن ارسنال سيستضيف نادي كريستال بالاس يوم الأحد 1 يناير كانون الثاني على ملعب إستاد الإمارات في حين يحل نادي وست بروميتش ألبيون ضيفا على نادي ساوثهامتون يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب نادي وست بروميتش ألبيون.

اهداف مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=xK5D8anmBd0

وسيلتقي الفريقان يوم 18 مارس القادم في إطار مباراة العودة في الدوري في الأسبوع 29 على ملعب ذا هاوثورنس.

وحسب التوقعات فإن آرسنال سيدخل المباراة ببيتر تشيك في حراسة المرمى مع كل من ناتشو مونريال ولورون كوسينلي وجابرييل باوليستا وهيكتور بيليرين في الدفاع.

أما في منتصف الميدان فسيتم الإعتماد على الخماسي محمد الننى وفرانسيس كوكلين وأليكس إيوبي ومسعود أوزيل وثيو والكوت مع مهاجم في الأمام هو ألكسيس سانشيز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة