اهداف مباراة الإتفاق وغلطة سراي اليوم والنواخذة يتألقون بثلاثية في شباك الأتراك في المواجهة الودية وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-09T21:29:47+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 9:29 مساءً
اهداف مباراة الإتفاق وغلطة سراي اليوم والنواخذة يتألقون بثلاثية في شباك الأتراك في المواجهة الودية وملخص نتيجة اللقاء

أعرب المدرب الإسباني لفريق الإتفاق السعودي خوان كارلوس جاريدو عن بالغ سعادته بمقابلة فريقه مع نادي جالطة سراي التركي اليوم الإثنين.وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال جاريدو أن هذه المواجهة هي مهمة للغاية بالنسبة لفريقه وقد عن شكره للفريق التركي، متمنيا له إقامة طيبة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف أن هذه المقابلة هي مقابلة ودية ولكنها تعني الكثير بالنسبة لفريق الإتفاق وذلك نظرا لكونها تمثل فرصة ممتازة للاعبيه لتطوير مستواهم والترفيع في مردودهم داخل الملعب وكذلك إكتساب نظرة وتفكير أوسع على الميدان.وختم المدرب الإسباني حديثه بالقول أن هذا اللقاء مهم للغاية وذلك لتحسين مهارات الفريق وذلك بالإحتكاك مع أندية ذات مستوى عالي ،مؤكدا أن لاعبيه سيقدمون مستوى جيد من شأنه إسعاد الجماهير الإتفاقية.

أكد مدرب فريق جالطة سراي التركي يان أولد ريكيرنك عن بالغ سعادته بتواجده على أراضي المملكة العربية السعودية.
ويتواجد نادي جالطة سراي حاليا بالمملكة وذلك من أجل خوص مقابلة ودية تجمعه بنادي الإتفاق السعودي اليوم الإثنين.
وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال ريكيرنك أن ٱخر مقابلة أجراها فريقه كانت في ٱواخر شهر ديسمبر / كانون الثاني الفارط، وقد دخل بعدها الفريق في فترة راحة قصيرة ،معتبرا أن المواجهة الودية مع نادي الإتفاق السعودي ستمثل فرصة هامة للغاية له لإنهاء مرحلة التحضيرات قبل العودة لمنافسات الدوري التركي.

وتابع حديثه بالقول أنه يعرف المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو بشكل جيد ،معتبرا أن نادي الإتفاق محظوظ للغاية بسبب وجود مدرب في قيمة هذا الأخير، مؤكدا أن المدرسة الإسبانية هي مدرسة ممتازة وعريقة في عالم التدريب.
وأضاف أن ناديه جالطة سراي هو فريق كبير ولا يقوم بإجراء مقابلات إستعراضية بل يقوم بخوض جميع المقابلات بجدية كبيرة، متوقعا أن تكون مباراة اليوم مباراة حماسية للغاية.

وأنهى المدرب تصريحه بالقول أنه يتمنى أن تكون المقابلة مشوقة ومثيرة وفي مستوى ٱمال الجماهير وذات تأثير طيب على الفريقين.صرح لاعب فريق جالطة سراي التركي لكرة القدم سيلجويك إنان أنه وزملائه يرغبون في مقابلة مثيرة وممتعة للجماهير وذلك عندما يواجهون فريق الإتفاق، مؤكدا في الٱن ذاته أنه يتابع دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

ويحتضن ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة دولية ودية بين نادي الإتفاق السعودي صاحب الأرض والجمهور ونادي جالطة سراي التركي الضيف.

سيكون موعد مباراة الإتفاق وغلطة سراي اليوم الإثنين 9 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الإتفاق وغلطة سراي اليوم فستكون قناة السعودية الرياضية الأولى والسعودية الرياضية الثانية ويعلق عليها عامر عبدالله على الرياضية السعودية الأولى وعايد العصيمي على الرياضية السعوية الثانية وهذه قائمة كاملة بالقنوات الناقلة :

TRT Spor
السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
السعودية الرياضية HD2
السعودية الرياضية 2
TRT Spor HD

نتيجة مباراة الإتفاق وغلطة سراي اليوم

الإتفاق 3 – غلطة سراي 1

وسجل للإتفاق كل من محمد كنو في الدقيقة 12 وصالح العجمة في الدقيقة 25 ومحمد مرزوق الكويكبي في الدقيقة في الدقيقة 70 وجاء هدف الأتراك الوحيد في الدقيقة 81 عبر اللاعب ارميندو توي نا بانيا.

ويواجه فريق جالطة سراي التركي اليوم الإثنين في مقابلة ودية فريق الإتفاق السعودي.وفي تصريحات قدمها لوسائل الاعلام، أكد إنان أنه سعيد للغاية بتواجده على الأراضي السعودية، مشيرا أنه على حد علمه أن جالطة سراي هو فريق تركي يحل بالمملكة العربية السعودية.

وتابع حديثه بالقول أنه على علم بأن المقابلة تكتسي طابعا وديا إلا أنه وزملائه يرغبون بشدة في تقديم مقابلة طيبة وعروض كروية جميلة وذلك لإسعاد الجماهير.
كما أكد إنان أنه قد تابع عدة مقابلات في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وقد أثار إهتمامه، معربا عن أمله في ترشح المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

أكد فريق الإتفاق السعودي عن إستعداد جميع لاعبيه لخوض المقابلة الودية التي ستجمع الفريق بنادي جالطة سراي التركي اليوم الإثنين وذلك على أرضية ميدان ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.ويذكر أن الفريق السعودي مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي نقص في رصيده البشري باستثناء ظهيره الأيسر حسن كادش والمتواجد حاليا ضمن صفوف المنتخب السعودي في معسكره التدريبي بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

اهداف مباراة الإتفاق وغلطة سراي اليوم

ومن جهتها قامت اللجنة المنظمة للمقابلة بتنظيم إجتماع مع كافة السلط المختصة وذلك لتقييم كل الخطوات التسويقية والتنظيمية وذلك حتى تكون المباراة ناجحة بشكل جيد حسب ما خطط له مسؤولو الفريق السعودي.وقد صرح المدرب الإسباني لفريق الإتفاق السعودي خوان كارلوس جاريدو أن فريق جالطة سراي التركي يعد أحد الفرق الكبيرة إضافة لمشاركته في دوري أبطال أوروبا، معتبرا أن اللعب معه يعطي فرصة كبيرة للاعبين من أجل الإستعداد لمواصلة المرحلة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الاعلام، قال رئيس نادي الإتفاق السعودي خالد الدبل أنه سيتم تنظيم 12 فعالية داخل ستاد الأمير محمد بن فهد، إضافة لفعاليات أخرى خارجه.أكد فريق الإتفاق السعودي عن تعاقده مع المهاجم البوليفي لفريق نيويورك كوزموس الأمريكي ياسماني دوك وذلك لفترة ستة أشهر.

وقد جاء بالحساب الرسمي لفريق الإتفاق السعودي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن البوليفي دوك يلعب في خطة رأس حربة وكذلك في خطة جناح أيمن ،مع العلم أن بطاقته توجد في فريق سبورت بويز البوليفي وقد إلى فريق نيويورك كوزموس الأمريكي السنة الفارطة على سبيل الإعارة.وقام فريق الإتفاق بعرض أرقام دوك التي أكدت أنه خاض 12 مقابلة بتوقيت جملي يبلغ 749 دقيقة قام من خلالها بإحراز هدفين وصنع هدف ،كما تم إنذاره في أربع مناسبات.

أما على صعيد مشاركاته الدولية، لعب دوك 15 مقابلة مع منتخب بلاده بوليفيا منها ثلاث مباريات في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة والتي قام خلالها بإحراز هدف وصنع ٱخر كما تم رفع ثلاث إنذرات في وجهه.صرح رئيس فريق الإتفاق السعودي خالد الدبل أن اللاعب علي الزقعان قد وافق على تمديد تعاقده مع الفريق وذلك على الرغم من الأخبار الرائجة بشأن قرب تعاقده مع فريق إتحاد جدة.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الاعلام، قال خالد الدبل أن الزقعان قدم موافقته الأولية على العرض المقدم له وذلك من أجل القيام بتجديد عقده، مؤكدا على سعيه الكبير في المحافظة على لاعبي الفريق وتطعيم التشكيلة بلاعبين ممتازين.وفي خصوص المهاجم محمد الصيعري الذي إنتقل للتعاون على سبيل الإعارة قال الدبل أن الفريق فضّل إعارة اللاعب للتعاون وذلك من أجل أن تصبح له خبرة أكبر في المقابلات وحتى يرجع بمستوى أفضل.

وتجدر الإشارة أن الصيعري البالغ من العمر 23 سنة قد خاض 8 مقابلات مع نادي الإتفاق خلال هذا الموسم منها خمس مقابلات كأساسي وقد سجل خلالها في مناسبة وحيدة.كما أكد رئيس الإتفاق أنه قد توصل إلى إتفاق مع أحد اللاعبين الأجانب وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية مؤكدا أنه سيحل خلال هذا الاسبوع من أجل إجراء الفحوصات الطبية.

كما أشار الدبل إلى وجود إتفاق بين رجال الأعمال في الدمام وأعضاء شرف الفريق على شراء الفريق إذا تم بالفعل خصخصة الأندية السعودية بشكل رسمي.أما فيما يتعلق بالمقابلة الودية التي ستجمع الفريق بنادي جالطة سراي التركي يوم غد قال الدبل أنه لن تتم الإستعانة بلاعبين لا ينتمون لفريق الإتفاق، مؤكدا أن الحاملين للإشتراكات السنوية سيتحصلون على تذاكر المباراة وذلك بنسبة تخفيض تصل لنصف الثمن.

عبرت إدارة فريق أهلي جدة عن رفضها لمشاركة لاعب خط هجومها السوري عمر السومة في المقابلة الودية التي ستجمع فريق الإتفاق ونادي جالطة سراي التركي.وقد رفض الأهلي هذا الأمر، وذلك لتواجد الفريق في معسكر تدريبي بدولة قطر وكذلك تحسبا لحالة إرهاق قد تصيب اللاعب وقد تعرضه للإصابة.

وتجدر الإشارة أن إدارة الإتفاق كانت قد تقدمت بطلب رسمي الفريق الأهلي من أجل السماح للاعبها السومة بالمشاركة في المقابلة الودية أمام فريق جالطة سراي اليوم الإثنين على أرضية ميدان ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.وتجدر الإشارة أن السومة يحتل المرتبة الأولى في جدول هدافي الدوري السعودي برصيد 16 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة