نتيجة مباراة الوحدة والشباب اليوم وأصحاب السعادة ينهون مباراتهم بالتعادل أمام الجوارح في الدوري الإماراتي مع ملخص اللقاء

El Walid
2016-12-23T21:17:36+03:00
أخبار الرياضة
El Walid23 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:17 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة والشباب اليوم وأصحاب السعادة ينهون مباراتهم بالتعادل أمام الجوارح في الدوري الإماراتي مع ملخص اللقاء

يحتضن ملعب استاد نادي الوحدة مباراة الجولة 13 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي الوحدة صاحب الأرض والجمهور ونادي الشباب الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدة والشباب اليوم الجمعة 23 ديسمبر كانون الأول على الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدة والشباب اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 3 ودبي الرياضية 2 بتعليق علي حميد وعبدالله السعدي.

وللإشارة فإن نادي الوحدة يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع خمس تعادلات وخسارتين حتى الآن مسجلا 25 هدفا ومتلقيا في شباكه 12 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الشباب فهو يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وأربع تعادلات وثلاث خسائر مسجلا 12 هدفا وإهتزت شباكه في 14 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي من الدوري إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثاني بفوز الشباب بهدف وحيد على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 15 بفوز الشباب بهدف واحد على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

نتيجة مباراة الوحدة والشباب اليوم

الوحدة 1 – الشباب 1

ويسعى نادي الوحدة لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام دبا الفجيرة بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى الشباب لتجاوز تعثره أيضا بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الوصل بدون أهداف.

وللإشارة فإن الوحدة سيستضيف نادي حتا يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة في حين يحل نادي الشباب ضيفا على نادي الشارقة يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الشارقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة