اهداف مباراة الاهلى والألومنيوم اليوم والأحمر ينجح بمهرجان تهديفي أمام فريق الدرجة الثانية في كأس مصر وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-22T23:08:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 11:08 مساءً
اهداف مباراة الاهلى والألومنيوم اليوم والأحمر ينجح بمهرجان تهديفي أمام فريق الدرجة الثانية في كأس مصر وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد السلام مباراة إياب الدور الـ 32 من مسابقة كأس مصر 2017 /2016 لكرة القدم بين نادي الاهلى صاحب الأرض والجمهور ونادي الألومنيوم الضيف.

سيكون موعد مباراة الاهلى والألومنيوم اليوم الخميس 22 ديسمبر كانون الأول على الساعة السادسة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلى والألومنيوم اليوم فستكون قناة ان سبورت ويعلق عليها أيمن الكاشف.

وللإشارة فإن نادي الاهلى يحتل صدارة الترتيب في الدوري المصري برصيد 42 نقطة وكان قد حقق 13 إنتصارا مع ثلاث تعادلات ولم يتلق أي خسارة حتى الآن مسجلا 28 هدفا ومتلقيا في شباكه أربعة أهداف.

أما بالنسبة لنادي الألومنيوم فهو يحتل المركز السادس في ترتيب دوري الدرجة الثانية المصري برصيد 16 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وأربع تعادلات وخسارتين مسجلا 16 هدفا وإهتزت شباكه في تسع مناسبات.

نتيجة مباراة الاهلى والألومنيوم اليوم

الاهلى 6 – الألومنيوم 0

وفي مباريات موسم 2008/2007 إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 بفوز النادي القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 28 بفوز الاهلى بثنائية مقابل هدف واحد.

ويسعى نادي الاهلى لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى الألومنيوم لتجاوز عثرته بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام سوهاج بهدف لمثله.

وللإشارة فإن الاهلى سيحل ضيفا على نادي الزمالك يوم الخميس 29 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد بترو سبورت في حين يحل نادي الألومنيوم ضيفا على نادي الجونة يوم الثلاثاء 27 ديسمبر كانون الأول.

اهداف مباراة الاهلى والألومنيوم اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=J7Bgh6-g8OE

من جانب قام المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الألومنيون اليوم في إطار كأس مصر لكرة القدم.

وإنضم كل من حارس المرمى محمد الغندور بالإضافة إلى الثلاثي أحمد رمضان وأحمد حمدي وأكرم توفيق للقائمة بالإضافة إلى عودة كل من محمد حمدي زكي والمحترف الغاني جون أنطوي.

وتكونت القائمة من جون انطوي وعماد متعب وعمرو جمال في الخط الأمامي وكل من محمد حمدي زكي وأحمد حمدي وأكرم توفيق وميدو جابر وصالح جمعة ومؤمن زكريا وحسام عاشور وأحمد رمضان في خط الوسط أما في الدفاع فيتكون من علي معلول وحسين السيد وصبري رحيل ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير أما حراسة المرمى فهي مكونة من محمد الغندور ومحمد الشناوي وشريف إكرامي.

من جانب آخر ينتظر رئيس نادي الأهلي محمود طاهر رأي مدرب الفريق حسام البدري حول رغبة المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب هيكتور كوبر في تأخير قمة الدوري الممتاز ضد نادي الزمالك والتي من المقرر أن تلعب يوم الخميس القادم.

وقد تلقى رئيس نادي الأهلي العديد من الإتصالات من طرف جهاز المنتخب الفني والإتحاد المصري لكرة القدم من أجل تأجيل المباراة المنتظرة خصوصا وأن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور كان قد تحدث عن موافقته أخيرا لتأجيلها.

ومن المقرر أن يهاتف رئيس نادي القلعة الحمراء المدير الفني بعد نهاية مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر من أجل تحديد القرار النهائي خصوصا أن القرار الأخير سيكون للبدري.

في سياق آخر تحدث مدرب الأحمر حسام البدري عن حاجة الفريق لتدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين خلال المرحلة القادمة وذلك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت.

وتحدث البدري عن إقتراب النادي من الفوز بخدمات أحد اللاعبين المميزين من القارة الأفريقية خلال الميركاتو الشتوي القادم مؤكدا أنه سيكون في الخط الأمامي للفريق ونفى في نفس الوقت التعاقد مع لاعب في الخط الخلفي.

وحول أحمد الشيخ الذي يلعب حاليا مع نادي مصر المقاصة بنظام الإعارة ، فقد أبدى مدرب الأهلي سعادة كبيرة بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مؤخرا.

وأكد البدري أن اللاعب إذا إستمر على نفس الوتيرة في الأداء في الوقت الحالي فإن هذا الأمر يمثل عودة من جديد لنادي الأهلي.

أما بالنسبة للاعب جون أنطوي فتحدث المدرب عن عدم إتخاذه لأي قرارات حاليا مؤكدا أن التركيز كله منصب على مبارة الألومنيوم في الكأس ومباراة الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية في الجولة القادمة.

وأشار البدري أن خروج محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي كان أمرا غير مقبول ولو أنه كان في منصب الإدارة الفنية في العام الفارط لكان تركه.

وأضاف البدري في تصريحاته أن منتخب مصر قادر على تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الجابون في شهر يناير المقبل.

من جانب آخر دخل كل من عمرو السولية وأحمد ججازي في سباق مع الزمن من أجل المشاركة في مباراة الزمالك القادمة في مسابقة الدوري.

وقام اللاعبان بخوض تدريبات للتأهيل على ملعب مختار التاتش وذلك من أجل التخلص من إصابة العضلة الخلفية التي كانت سببا في عدم مشاركتهما مؤخرا.

وشارك  كل من وليد سليمان وكريم نيدفيد وحسام غالي ومروان محسن والمحترف النيجيري جونيور أجاي في مران قوي أشرف عليه المدرب المساعد سيد معوض اليوم الخميس وهم لاعبون سيغيبون عن مباراة الأهلي اليوم.

كما غادر كل من أحمد فتحي وعبدالله السعيد إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء العمرة بعد أن منحهم المدير الفني حسام البدري راحة من مباراة الكأس.

في سياق آخر قام رئيس نادي الزمالك بالترحيب بتأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي في ختام مباريات المسابقة في صورة قرر إتحاد الكرة المصري تأجيل اللقاء نظرا لإلتزامات المنتخب الدولية.

وفي تصريحات تلفزية له تحدث المستشار عن مكالمة مع رئيس الإتحاد المصري للعبة هاني أبو ريدة وافق خلالها عن تأجيل اللقاء وأيضا لأن يكون طاقم التحكيم مصريا بالإضافة إلى نقل الموقعة المهمة إلى ملعب ستاد برج العرب في صورة رفض الأم المصري أن تقام على ملعب بتروسبورت.

كما قام منصور بتوجيه خطاب شديد اللهجة إلى مدرب نادي الوحدة السعودي عادل عبد الرحمن بعدم التفكير في التعاقد مع لاعبيه مشيرا إلى أن عبد الرحمن يرغب في إفراغ نادي القلعة البيضاء من اللاعبين المهمين لصالح نادي الأهلي نظرا لإنتماء مدرب الوحدة لنادي الأهلي.

وأعرب المستشار عن رغبته في أن لا تقترب الفرق العربية من لاعبي الزمالك في الوقت الحالي وذلك من أجل توفير الإستقرار داخل النادي وفي صورة بيع أي لاعب فإن المبلغ العائد من البيع سيتم حجزه لصالح محمود عباس مؤكدا أن إعارة أو التخلي عن اللاعبين ليس في مصلحة أحد في الزمالك.

وإتهم منصور وكيل أعمال اللاعب النيجيري معروف يوسف أسامة فرحات بأنه يقف وراء عدم التجديد مع اللاعب وذلك بسبب وجود عرض من المملكة.

وعبر رئيس الزمالك عن رفضه للبيان الصادر من الغريم التقليدي نادي الأهلي حول وجود ضغوطات مسلطة على إتحاد اللعبة من أجل خروج رضا البلتاجي من رئاسة لجنة الحكام.

وأشار منصور إلى أن البيان غريب للغاية ويسبب في حصول فتن حيث أن محمود طاهر كان السباق في التحدث عن الحكام وإنتقادهم بسبب الأخطاء التي كانت في غير صالح الأهلي.

وفي نهاية تصريحاته ذكر منصور أن رضا البلتاجي إستقال من منصبه ولم تتم إقالته وأن هذا الأمر جاء بقرار شخصي منه بدون أي ضغوطات قد تكون سلطت على الإتحاد المصري لكرة القدم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة