مسلسل سوتس بالعربي في رمضان 2022 على قناة OSN مع القصة كاملة

دعاء حمادة
2022-04-14T04:39:03+03:00
أخبار الفن
دعاء حمادة14 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2022 - 4:39 صباحًا
مسلسل سوتس بالعربي في رمضان 2022 على قناة OSN مع القصة كاملة

مسلسل مصري مأخوذ كنسخة عربية عن المسلسل الأمريكي الشهير سوتس والذي يحمل نفس الاسم، هو مسلسل من نوع الدراما القانونية ويدور حول القضاء والمحاماة.

المسلسل بالنسخة العربية من إخراج مريم أحمد وسيناريو محمد حفظي، وهذا المسلسل من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٢م كعمل درامي مشارك في السباق الرمضاني بعدد ثلاثون حلقة موزعين على أيام شهر رمضان، ومن المقرر عرض المسلسل على موقع سيما ماكس كما جرت العادة.

ابطال مسلسل سوتس بالعربي

المسلسل بطولة الفنان آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وتارا عماد وعدد آخر من الفنانين بأدوار ثانوية.

ويؤدي الفنان آسر ياسين في هذا المسلسل دور أفضل محامي في البلد ويدعى (زين ثابت) وله سمعة وشهرة واسعة فهو خبير في القانون والمحاماة، وتدور أحداث المسلسل حول القضاء والمحاكمات بعد فشل صفقة مخدرات فيجد أحمد داود الذي يؤدي دور (آدم منصور) نفسه يعمل مع أشهر محامي في البلد وتبدأ المعركة القانونية والصولات والجولات في المحاكم يبرز خلالها المحامي (زين) براعته في مجال المحاماة وقدرته على حل القضايا بحنكة كبيرة.

ويُذكر أن مسلسل سوتس بالعربي سوف يتكون من موسمين سيتم عرضهم خلال شهر رمضان المبارك على 30 حلقة، حيث أن المسلسل الأمريكي كان مكوناً من تسعة مواسم عدد حلقات كل موسم فيه ما يقارب 15 حلقة.

القنوات الناقلة لمسلسل سوتس

وهذا العمل من انتاج طارق الجنايني الذي أعلن مؤخراً عن البوسترات الإعلانية الخاصة بالمسلسل والذي أكد رسمياً مشاركة هذا العمل في الماراثون الرمضاني ٢٠٢٢م وسيبدأ عرض المسلسل في أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان ابريل على قناة OSN بالعربي.

وقد قال منتج المسلسل طارق الجنايني أن الاقدام على تقديم أعمال مشابهة للأعمال الأجنبية الهامة هي خطوة في اتجاه التطور الفني والثقافي الذي يشهده الإعلام المصري، ورغبة في إثراء المحتوى العربي بالموضوعات الهامة التي يمكن أن تحصد مشاهدات عالية كما يحدث في المسلسلات الاجنبية وكما حدث مع النسخة الأمريكية من مسلسل (سوتس)، وهذا ما يتمناه المنتج بعد عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك بأن ينال اعجاب المتابعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.