استون فيلا يسحق ليفربول بنتيجة تاريخيه.. ماذا اصاب ابطال الدوري

ريم بركات
2020-10-04T23:10:22+03:00
2020-10-04T23:24:49+03:00
أخبار الرياضة
ريم بركات4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
استون فيلا يسحق ليفربول بنتيجة تاريخيه.. ماذا اصاب ابطال الدوري

نجح نادي ليفربول في إسقاط بطل إنجلترا ليفربول بالفوز بنتيجة  تاريخية حيث فاز الفيولا بنتيجة سبع أهداف مقابل هدفين والتي تعد نتيجة صادمة لجماهير ليفربول وجاء ذلك الفرز بغياب الحارس الأساسي اليسون بيكر للإصابة ساديو ماني بسبب اصابته بفيروس كورونا. 

استون فيلا يسحق ليفربول

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من فريق الفيلم الذي نجح في احراز الهدف الاول عن طريق لاعبه واتكنز في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعد، خطأ فادح من الحارس البديل لليفربول ادريان ويضغط ليفربول ويضيع فيرمينيو البعيد، عن مستواه فرصة خطيرة ويستمر الضغط الليفربولي أمام صلابة الدفاع لاستون فيلا .

لينجح في الدقيقة الثانية والعشرون أن يضيف واتينيكيز الهدف الثاني له ولفريقه استون فيلا ليعدل النجم محمد، صلاح النتيجة ويحرز الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة الثالثة والثلاثين قبل أن يضيف بعدها بدقيقتين .مكجين الهدف الثالث للفيلا .

ويضيف الهدف الرابع للفيلا في الدقيقة التاسعة والثلاثين واتكنز ليسجل بذلك هاترك شخصي. 

وبدأ الشوط الثاني ويستمر ضغط أستون فيلا في ظل غياب تام للاعبي ليفربول ليضف الخامس في الدقيقة الخامسة والخمسون عن طريق، باركلي المنضم حديثاً للنادي. 

ويحفظ صلاح ماء الوجه لنادي ليفربول بعدما سجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الستون قبل أن يضيف غريليش الهدف السادس في الدقيقة السادسة والستون ويضيف الهدف السابع في الدقيقة الخامسة والسبعون لتنتهي المباراة بسبع أهداف مقابل هدفين لصالح أستون فيلا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.