الاخضر يبدأ الاستعداد لبطولة أولمبياد طوكيو 2021

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:07 مساءً
الاخضر يبدأ الاستعداد لبطولة أولمبياد طوكيو 2021

بدأ المنتخب السعودي في الاستعداد لبطولة لأولمبياد طوكيو 2021 وذلك بقيام الفريق تحت 23 عام بالبدء في معسكر إعدادي في مدينة الدمام بدءا من غداً الاثنين وحتى يوم الرابع عشر من أكتوبر الجاري وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج المنظم من قبل المنتخب استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021 والتي سوف تقام في شهر يوليو من العام القادم. 

المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد

يقود المنتخب السعودي تحت 23 عام المدرب الوطني سعد الشهري الذي وضع برنامج تمهيداً للاستعداد للبطولة وذلك لخلق جو تجانس بين الفريق ولذلك يبدأ المعسكر بدأ من الغد الخامس من أكتوبر ويستمر حتى الرابع عشر من أكتوبر علي أن تبدأ التدريبات يوم الثلاثاء المقبل. 

وتم استدعاء خمسة وعشرون لاعباً للمعسكر وهم :- محمد الربيعي، أمين بخاري، زيد البواردي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، عبدالباسط هندي، عون السلولي، عبدالله حسون، سعود عبدالحميد، حمد اليامي، فهد الحمد وخالد الدبيش، علي الحسن، ناصر العمران، حسين العيسى، ناصر الدوسري، محمد المجحد، مختار علي، سامي النجعي، أيمن يحيى، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن اليامي، عبدالله الحمدان وفراس البريكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.