توتنهام مورينيو يكتسح اليونايتد بسداسية

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
توتنهام مورينيو يكتسح اليونايتد بسداسية

اكتسح نادي توتنهام الانجليزي غريمه نادي مانشستر يونايتد، في مباراة مثيرة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب نادي مانشستر الاولد ترافورد في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي. 

توتنهام يكتسح اليونايتد 

بدأ الشوط الأول من المباراة يحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بحرز منها برونو فيرنانديز الهدف الاول لصالح مانشستر يونايتد. 

بعد مرور  دقيقتين من إحراز فيرنانديز الهدف الاول نجح ندومبي لي في إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة هدف لهدف قبل أن يتقدم النجم الكروي سون هيونج مين ويحرز، الهدف الثاني لنادي توتنهام في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء ليرد نادي توتنهام سريعاً و يتحكم في رتم المباراة وفي الدقيقة الواحدة والثلاثون نجح هاري كين في إحراز الهدف الثالث لنادي توتنهام بعد، قناعة رائعة من سون الذي عاود، التهديف من جديد محرزاً الهدف الرابع في الدقيقة السابعة والثلاثون لينتهي الشوط الأول بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف وحيد. 

بدأ الشوط الثاني ومازال نادي توتنهام يفرض سيطرته وهيمنته على اللقاء ونجح في إحراز الهدف الخامس في الدقيقة الواحد والخمسون بأقدام سيرجي أورييه ويختتم هاري كين النجم الإنجليزي مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف السادس في الدقيقة التاسعة والسبعون. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.