سيتي جورديولا يسقط من جديد امام ليدز يونايتد

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سيتي جورديولا يسقط من جديد امام ليدز يونايتد

سقط نادي مانشستر سيتي من جديد أمام نادي ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف  ليرفع السيتي رصيده إلى أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق ويستقر في المركز العاشر بينما يرفع نادي ليدز رصيده الى 7 نقاط ليستقر عند المركز الخامس. 

السيتي يتعادل أمام ليدز يونايتد 

بدأ نادي مانشستر سيتي المباراة بحثاً عن تسجيل هدف مبكر وقتل المباراة ونجح اللاعب الانجليزي رحيم سترلينج في تسجيل الهدف الأول لصالح السيتي في الدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء بعد تمريرة من فئران توريس لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف. 

ليبدأ الشوط الثاني بحماسه كبيرة من لاعبي ليدز يونايتد بحثاً عن تعديل النتيجة لينجح الفريق في تحقيق التعادل بعد خطأ الحارس البرازيلي، اندرسون قام رودريجيز مورينو بتعديل النتيجة لصالح ليدز لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف. 

يذكر أن تلك تعد أسوأ بداية موسم للمدرب الإسباني جوارديولا ويعاني الفريق دفاعياً بشكل واضح برغم تعاقده مع اكاي و دياز خلال هذه الانتقالات الصيفية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.